نجوم الكرة الاردنية يباشرون تحضيراتهم للقاء منتخب نجوم العالم

رياضة

نشر: 2017-09-06 09:14

آخر تحديث: 2017-09-06 09:14


نجوم الكرة الاردنية يباشرون تحضيراتهم للقاء منتخب نجوم العالم
نجوم الكرة الاردنية يباشرون تحضيراتهم للقاء منتخب نجوم العالم
Article Source المصدر

باشر نجوم الكرة الأردنية تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة أمام نجوم العالم التي ستقام عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي في اللقاء الأول من نوعه في الأردن والتي تنظمها شركة تواصل للرياضة والإعلام.

وقاد المدرب الوطني عيسى الترك التدريب الاول لنجوم الكرة الأردنية والذي اقيم الإثنين على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب حيث شملت القائمة النجوم البارزين للكرة الأردنية في عصرها الذهبي من اعوام ٢٠٠٠ حتى ٢٠١١.

وضمت قائمة نجوم الأردن "أحمد هايل، حاتم عقل، عثمان الحسنات، جعفر حماد، خالد خطاطبة، مهند محادين، ديان صالح، مؤيد سليم، محمود شلباية، خالد سعد، شادي أبوهشهش، أنزور نفش، بشار بني ياسين، محمد خميس، أمجد الشعيبي، علاء مطالقة، انس الزبون، حسونة الشيخ، احمد ابو ناصوح".

وستكتمل تشكيلة نجوم الأردن خلال التدريب النهائي الذي يقام يوم غد الاربعاء والذي سيحدد فيه الترك ملامح الأسماء التي ستخوض اللقاء المنتظر على ستاد عمان الدولي.

وقال المدرب الوطني عيسى الترك المدير الفني للفريق أن مواجهة نجوم الكرة العالمية في الأردن هو حدث رياضي كبير وتكريم لنجوم الكرة الأردنية وفرصة للجماهير لمشاهدة نجومها بشكل مباشر.

واضاف الترك ان فريق نجوم الأردن يضم عناصر تملك السيرة الرائعة والإنجازات بالكرة الأردنية سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو الأندية وهي تملك نجومية كبيرة لدى الشارع الرياضي الأردنية.

واشار الترك الى ان هذه المباراة ستعود بفوائد كثيرة على الأردن سواء رياضية او سياحية مؤكداً انه يسعى لتقديم مباراة تليق بسمعة النجوم المتواجدين سواء الأردنيين او العالميين.

وسيبدأ نجوم العالم بالوصول إلى الأردن اعتباراً من الأربعاء والتحضير لهذه المباراة حيث تم اعتماد تشكيلة نجوم العالم والتي ستتكون من " ريفالدو، خافيير زانيتي، ماركو ماتيرازي، ميشيل سالجادو، باتريك كلايفرت، كريسبو، روبيرت بيرس، ايدجر ديفيدز، ديدا، يورك، جيلبرتو سيلفا، ادملسون، لويس جارسيا، باليتي، فيتور بايا، ديدا "مدرباً".

و أنهت شركة تواصل للرياضة والاعلام كافة الترتيبات لهذا اللقاء، حيث تم طرح التذاكر خلال الفترة الماضية والمتواجدة حالياً في الأسواق بثلاث درجات (خاصة ٣٠ دينارا، أولى ١٠ دنانير، ثانية ٥ دنانير) والتي ستكون متوفرة عبر مراكز البيع المعتمدة أو عبر موقع سجلني.

وأكد راتب اللواما المدير العام لشركة تواصل للرياضة والإعلام أن الحدث سيكون مميز للرياضة الأردنية كونه الأول من نوعه في الأردن وأن ساعة الصفر اقتربت للمواجهة بين نجوم العالم ونجوم الكرة الأردنية وأن هدف الشركة من هذا اللقاء الترويج الرياضي والسياحي وستكون هناك فعاليات رائعة للجماهير التي ستكون حاضرة.

وسيحيي الحفل الفنان الأردني هاني متواسي بالإضافة الى فقرات رياضية متعددة.