Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
واتس اب تنوي إطلاق تطبيق لخدمة العملاء | رؤيا الإخباري

واتس اب تنوي إطلاق تطبيق لخدمة العملاء

تكنولوجيا
نشر: 2017-09-05 21:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
واتس اب تنوي إطلاق تطبيق لخدمة العملاء
واتس اب تنوي إطلاق تطبيق لخدمة العملاء

أعلنت منصة التراسل الفوري واتس اب اليوم الثلاثاء عن خططها لإطلاق تطبيق يتيح للشركات الصغيرة التواصل عن طريق الدردشة مع العملاء، كما تحدثت عن نيتها توفير حل برمجي يتيح للشركات الكبيرة مثل البنوك وشركات الطيران الحصول على أدوات لإدارة المحادثات مع العملاء وإجراء أشياء مثل أوقات رحلات الطيران وإشعارات التسليم والتحديثات الأخرى.

وأشار مات إيديما الرئيس التنفيذي للعمليات بأن شركة واتس اب ترغب بتبسيط الاتصالات بالنسبة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أننا نريد الآن تطبيق هذا النهج نفسه لجلب الشركات إلى واتس اب بطرق تخلق قيمة للناس، ونحن نتطلع إلى تمكين الأشخاص من التواصل مع الشركات بطريقة سريعة وشخصية، وإعطاء الشركات الأدوات اللازمة لتسهيل القيام بذلك.


إقرأ أيضاً: واتس اب يضيف ميزة التحقق من الحسابات التجارية


وأوضحت الشركة في بيان لها نشرته على مدونتها الرسمية انها استمعت إلى أصحاب المتاجر الذين يستعملون واتس اب للبقاء على اتصال مع مئات العملاء من خلال هاتف ذكي واحد، ومن الناس الذين لا يعرفون ما إذا كانت تلك الحسابات تعود بشكل فعلي إلى المتاجر، وتتجه الشركة إلى فرض رسوم على الشركات الكبرى الراغبة باستعمال هذه الخدمة دون تحديد المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

وتتجه المنصة في الأشهر القليلة المقبلة إلى اختبار ميزات جديدة تهدف إلى حل بعض هذه التحديات وتسهيل عملية التواصل مع الشركات على الناس الذين يريدون الوصول إليها من خلال واتس اب، وترغب الشركة بتطبيق نهجها البسيط المتمثل بما تعلمته من مساعدة الناس في التواصل مع بعضهم البعض في خدمة الناس على التواصل مع الشركات المهمة بالنسبة لها.

أخبار ذات صلة

newsletter