Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يطلق حملة توعوية مرورية بعنوان 'حماية الاطفال مسؤوليتنا جميعاً' | رؤيا الإخباري

الأمن يطلق حملة توعوية مرورية بعنوان 'حماية الاطفال مسؤوليتنا جميعاً'

الأردن
نشر: 2017-09-04 14:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الأمن العام
شعار الأمن العام

اطلقت مديرية الامن العام ممثلة بالمعهد المروري الاردني ومع بداية الفصل الدراسي حملة توعوية مرورية بعنوان " حماية الاطفال مسؤوليتنا جميعاً " بهدف ترسيخ نهج توعوي بين طلبة المدارس والهيئات التدريسية على قواعد الاستخدام الأمن للطريق .

وتتضمن الحملة محاضرات توعوية داخل قاعات الحدائق المرورية يقدمها محاضرون متخصصون من المعهد المروري الاردني وتطبيقات عملية في ميادين الحدائق لكافة شرائح المجتمع وخصوصاً فئة الطلاب لتعريفهم بكيفية استخدام الطرق بأسلوب أمن ويحافظ على سلامتهم من جميع الاخطار التي قد يتعرضون لها ، بالاضافة الى توزيع بروشورات ومطبوعات وبوسترات توعويه هادفة وبأسلوب حضاري يحاكي عقول الطلاب ولجميع الأعمار لضمان سلامتهم .

وتشتمل الحملة ايضاً التفتيش على حافلات نقل الطلبه للتأكد من مدى صلاحيتها وجاهزيتها لعملية نقل الطلاب والمسير على الطرقات ، والتأكد كذلك من التزام سائقيها باجراء الفحص الفني او التراخيص للحافلة ، بالاضافة الى التحقق من العمر التشغيلي لهذه الحافلات وتوفر ادوات السلامة العامة داخلها .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان مديرية الامن العام ممثلة بالادارات المعنية بالعملية المرورية تضع جل اهتمامها لرفع مستوى الثقافة المرورية لدى كافة فئات المجتمع حماية لهم من حوادث السير وما ينتج عنها من خسائر مادية وبشرية ونتمنى للطلبة التوفيق والنجاح ، ونبارك لهم بدء العام الدراسي .

أخبار ذات صلة

newsletter