'الملكية' تعتذر لمسافريها عن رحلات تأخرت وأخرى ستتأخر

اقتصاد

نشر: 2017-09-04 14:06

آخر تحديث: 2017-09-04 14:20


الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
Article Source المصدر

قدمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية الاعتذار لمسافريها الذين كانوا على متن بعض الطائرات المغادرة من عمان(يوم أمس الأحد واليوم الاثنين) وذلك للتأخير الذي حدث لرحلاتهم الجوية لأسباب فنية خارجة عن إرادة الشركة.

واعرب المديرالعام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن أسفه لتأخير مسافري بعض الرحلات التي غادرت يوم أمس الى كل من لندن، أبوظبي، القاهرة، الكويت وبانكوك بالإضافة لمسافري رحلات أخرى لهذا اليوم الاثنين.

ولفت الى أن هذه التأخيرات تزامنت مع النمو الكبير في أعداد المسافرين الذي تشهده مختلف الوجهات على شبكة الخطوط الجوية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والنشاط الملحوظ في الحركة السياحية وقرب عودة الطلبة الى مدارسهم في الأردن والعديد من دول العالم.

وأكد بيشلر حرص الملكية الاردنية على استمرار تقديم افضل الخدمات لمسافريها على الأرض وفي الجو واهتمامها البالغ براحتهم وسلامتهم والمحافظة على دقة مواعيد الإقلاع والهبوط بأفضل الوسائل المتاحة، مكرراً الاعتذار للمسافرين عن الإزعاج الذي نتج عن هذه التأخيرات والإرباك الذي أحدثته للمسافرين جراء ذلك.

وقال أنه يمكن للمسافرين التأكد من مواعيد رحلاتهم بواسطة تطبيق الهاتف الذكي للملكية الأردنية أو زيارة الموقع الالكتروني للشركة أو عبر هاتف مركز الاتصال رقم ٠٠٩٦٢٦٥١٠٠٠٠٠ .