Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و101 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و101 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-08-31 11:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(165) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(101) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (572) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة (4) آخرين اثر حادث تصادم في اربد

توفي شخص يبلغ من العمر (28) عاماً وأصيب (4) آخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادت تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق اربد ـ عجلون ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات على إشارة مرج الحمام، نتج عن الحادث إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الرمثا ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص بتسمم غذائي في اربد

أصيب (3) أشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة قميم، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter