Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
4500 عامل وطن متواجدون في الميدان خلال وقفة عرفة وعيد الاضحى | رؤيا الإخباري

4500 عامل وطن متواجدون في الميدان خلال وقفة عرفة وعيد الاضحى

الأردن
نشر: 2017-08-28 11:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت امانة عمان ان 4500 عامل وطن سيتواجدون في الميدان خلال وقفة عرفة وعطلة عيد الاضحى المبارك ، وان دوام جهاز النظافة سيكون بنسبة 100% خلال يوم الوقفة وأول وثاني أيام العيد ، وبواقع 75% لثالث ورابع أيام العيد.

ورجح نائب مدير مدينة عمان للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة أن تصل كمية النفايات التي سيتم جمعها ونقلها من الشوارع الرئيسية والأحياء الى مكب الغباوي لاكثر من 5500 طن خلال وقفة عرفة.

وخصصت أمانة عمان وفقا للطراونة مراقبي نظافة وعمال وطن للتواجد في مواقع بيع الأضاحي التي اعلنت عنها ، الى جانب مسلخ امانة عمان في عين غزال، وتزويد كل موقع بآلية نظافة وحاويات.

واشار الى ان هناك تركيز على تعزيز اعمال النظافة خلال الايام التي تسبق وقفة عرفة وعطلة العيد في المراكز والمواقع التجارية والشوارع الرئيسية للتعامل مع الحركة الشرائية ، فضلا عن تنفيذ اعمال نظافة للساحات العامة والمساجد والمقابر والمواقف والحدائق.


إقرأ أيضاً: أمانة عمّان تلزم عمال الوطن بدوام كامل طوال أيام العيد


ودعا المواطنين الى التعاون بالمحافظة على البيئة وعدم رمي النفايات بشكل عشوائي وضمن محيط الحاويات ، وعدم شراء الاضاحي الا في المواقع المخصصة لوجود رقابة صحية عليها من قبل اطباء بيطرين مختصين ومراقبي صحة ومراقبي اسواق.

أخبار ذات صلة

newsletter