Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دهانات ناشونال تحافظ على ترتيبها بين كبرى الشركات المصنعة للدهانات في أوروبا، إفريقيا والشرق الأوسط | رؤيا الإخباري

دهانات ناشونال تحافظ على ترتيبها بين كبرى الشركات المصنعة للدهانات في أوروبا، إفريقيا والشرق الأوسط

اقتصاد
نشر: 2017-08-26 12:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
دهانات ناشونال تحافظ على ترتيبها بين كبرى الشركات المصنعة للدهانات في أوروبا
دهانات ناشونال تحافظ على ترتيبها بين كبرى الشركات المصنعة للدهانات في أوروبا

وفقاً للإستفتاء الذي تقوم به مجلة "POLYMERS PAINT COLOR JOURNAL" سنوياً والتقرير الصادر عنها في شهر آب 2017، فقد استطاعت دهانات ناشونال المحافظة على ترتيبها عن آخر إصدار لتقرير عام 2016 في المرتبة الثالثة عشر من بين أكبر 25 شركة مصنعة للدهانات على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك إعتماداً على قيمة مبيعاتها للعام 2016.

ويذكر أن هذا التقرير الذي يصدر عن مجلة PPCJ والتي توفر أحدث الأخبار والتقارير والتطورات التقنية في مجال صناعة الدهانات هو السابع لهذا العام، حيث يتم من خلاله تصنيف وترتيب أكبر الشركات المصنعة للدهانات على المستوى الأوروبي من خلال بيانات كبرى الشركات المرتبطة بقيم مبيعاتها في مناطق أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأفاد ميشيل الصايغ/ رئيس مجلس إدارة مجموعة الصايغ قائلاً :" استطاعت شركتنا الحفاظ على مستواها ضمن كبرى الشركات الأوروبية، ونحن فخورون بهذه النتيجة التي تدل على ريادتنا في هذا القطاع مما يعكس أداء الشركة المتميز وتطورها وتنافسيتها واستمرارها في تحقيق النجاحات والتوسعات المختلفة.

هذا وتقوم مجموعة الصايغ على توسعة نشاطها بإنشاء مصانع جديدة حيث بدأ الإنتاج في مصنعنا الجديد في القصيم/ المملكة العربية السعودية كذلك تم البدء بأعمال البناء في مصنعنا الأكبر في مدينة الملك عبد الله في السعودية.

وأما مصنع الشركة في الهند في منطقة كاريلا فسيبدأ بالإنتاج بداية شهر أيلول المقبل، بالإضافة للبدء بالعمل على توسعة مصنعنا في مدينه ياش في رومانيا لخدمة السوق الأوروبي هذا وتسعى المجموعة للتوسع في العديد من المناطق في العالم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة دهانات ناشونال تأسست عام 1969 وتمتلك أربعة عشر مصنعاً للدهانات وثلاثة مصانع للمواد الأولية موزعة في مختلف أنحاء العالم.

تبلغ طاقتها الإنتاجية 318 مليون لتر سنوياً، و تعدّ من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات عالية الجودة والمواد المساعدة والأولية، ورفدها إلى الأسواق المحلية والإقليمية.

ويُذكر أن مسيرة دهانات ناشونال تكللت بالنجاح منذ انطلاقتها، حيث حصلت على العديد من الشهادات وعلامات الجودة والجوائز العالمية في مجال صناعة الدهانات.

أخبار ذات صلة

newsletter