Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و 64 إصابة بحوادث المملكة | رؤيا الإخباري

وفاة و 64 إصابة بحوادث المملكة

الأردن
نشر: 2017-08-25 11:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(128) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(64) إصابة ووفاة شخص اثر دهس .

في حين تم التعامل مع (606) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وتوفي شخص يبلغ من العمر (77) عاما اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضه لحادث دهس في منطقة حي رمزي ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بالقرب من منطقة اتحاد الشاحنات ، نتج عنه إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري فيما وصفت حالتهم العامة بين المتوسطة والبالغة.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة بئر مذكور ، نتج عن الحادث إصابة ثمانية أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الصافي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين خمس مركبات في منطقة صالحية العابد ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إقرأ أيضاً: وفاة طفل غرقا في إربد


تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرض له خمسة أشخاص على طريق السخنة مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الامير هاشم العسكري وحالتهما العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter