Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
13 إصابة في ثلاثة حوادث سير | رؤيا الإخباري

13 إصابة في ثلاثة حوادث سير

الأردن
نشر: 2017-08-23 09:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 13 شخصا بثلاثة حوادث سير في إربد وعمان والبلقاء، بجروح متوسطة، حسب التقرير اليومي لمديرية الدفاع المدني لأبرز الحوادث.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرض له باص ركوب صغير بمنطقة المخيبة التحتى ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أما في عمان، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب العاصمة مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الشميساني، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

في البلقاء، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع المدني مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة عين الباشا ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير الحسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter