Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشواربة يعد أهل عمّان بإصلاح النقل العام والمرور والبيئة | رؤيا الإخباري

الشواربة يعد أهل عمّان بإصلاح النقل العام والمرور والبيئة

الأردن
نشر: 2017-08-21 14:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الشواربة يسقبل المهنئين باختياره أمينا لعمان
الشواربة يسقبل المهنئين باختياره أمينا لعمان

أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أنه سيعمل بكل أمانة وإخلاص لخدمة العاصمة عمّان ومواطنيها والنهوض بها في كافة المجالات ، مستلهما رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ، من خلال العمل بتشاركية وروح الفريق الواحد .

ورفع الشواربة الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على الثقة الملكية السامية بتعيينه أمينا لعمان ، مؤكدا بأنه سيعمل بمسؤولية الى جانب مجلس امانة عمان وكافة منتسبي الامانة ليكون عند حسن ثقة القائد في خدمة مدينة عمان بعدالة وشمولية و بشكل مخطط ومنظم " .

واشار الى أن امانة عمان مؤسسة قوية لديها خططها و برامجها ، واستطاعت في الاشهر الخمس الاخيرة هندسة الكثير من الاجراءات وإطلاق برامج وخطط تعمل على أتمتتها لتسهيل الاجراءات على المواطنين والمستثمرين وبما يسهم في سرعة إتخاذ القرار وتحقيق أعلى قدر من الشفافية والوضوح وبعيدآ عن الإنحياز

واضاف امين عمان في تصريحات صحفية " أن هناك تحديات تواجه المدينة من حيث النقل العام والمرور وقطاع البيئة وسيتم الاعلان عن قرارات مرتبطة بها قبل نهاية العام الجاري " .

واكد ان امانة عمان ستتعامل بمسؤولية مع القضايا والملاحظات التي يتم تداولها في وسائل الاعلام وتخدم الصالح العام للمدينة والمواطن ، وان إدارة ومجلس امانة عمان الحالي على ثقة عالية بدور الاعلام في طرح قضايا حقيقية وموضوعية يرتب على أمانة عمان التعامل معها بمسؤولية .

أخبار ذات صلة

newsletter