Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نيمار يستعرض مهاراته ويقود سان جرمان إلى فوز ساحق | رؤيا الإخباري

نيمار يستعرض مهاراته ويقود سان جرمان إلى فوز ساحق

رياضة
نشر: 2017-08-21 06:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من اللقاء
من اللقاء

استعرض النجم البرازيلي نيمار مهاراته الرائعة، وقاد فريقه الجديد باريس سان جيرمان إلى فوز ساحق على ضيفه تولوز 6-2 في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الأحد بتسجيله هدفين ومساهمته في تمريرتين حاسمتين وتسببه بركلة جزاء.

ورفع سان جرمان رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات متساويا مع موناكو حامل اللقب وسانت إتيان، لكنه يتفوق على الأخيرين بفارق الأهداف.

وخاض نيمار أولى مبارياته على ملعب بارك دي برانس منذ انتقاله إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة كروية في العالم في 4 آب/أغسطس الحالي.

وكان نيمار افتتح رصيده التهديفي في مرمى غانغان الأسبوع الماضي، وأدرك التعادل في مباراة اليوم بكرة مرتدة من الحارس البان لافون (31) بعد ان افتتح العاجي ماكس ألن غرادل التسجيل لتولوز (18).

ومرر البرازيلي كرة حاسمة جاء منها الهدف الثاني سجله ادريان رابيو من تسديدة بعيدة (35).

وكان نيمار في صلب معظم هجمات فريقه وتموين زملائه بكرات متقنة على مدار الدقائق التسعين.

وفي الدقيقة 69 وعندما كان سان جرمان متقدما بنتيجة 2-1، طرد له الحكم لاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

لكن ذلك لم يمنع أصحاب الارض من الحصول على ركلة جزاء إثر عرقلة نيمار داخل المنطقة انبرى لها الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني مسجلا الهدف الثالث لفريقه (75).

ورد تولوز مستغلا النقص العددي مقلصا النتيجة الى 2-3 بكرة رأسية من كريستوفر جوليان (78).

لكن سان جرمان ضرب بقوة في الدقائق ال12 الاخيرة مسجلا ثلاثة أهداف بدأها البديل الأرجنتيني خافيير باستوري الذي سدد كرة لولبية من مشارف المنطقة سكنت الزاوية العليا لمرمى تولوز (78).

ونفذ نيمار بحرفنة ركلة ركنية تابعها لافين كيزاوا بضربة مقصية رائعة داخل الشباك (84) قبل أن يختتم نيمار مهرجان الأهداف بهدف سيبقى عالقا طويلا في ذاكرة أنصار سان جرمان عندما راوغ عدة مدافعين داخل المنطقة بحركات فنية رائعة ثم أفلت من الرقابة قبل أن يسدد الكرة بيسراه داخل الشباك (90+2).


إقرأ أيضاً: ديماريا غير مهتم لعروض برشلونة


 

أخبار ذات صلة

newsletter