Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الناشئين يعسكر في الامارات | رؤيا الإخباري

منتخب الناشئين يعسكر في الامارات

رياضة
نشر: 2017-08-20 16:42 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
منتخب الناشئين يعسكر في الامارات
منتخب الناشئين يعسكر في الامارات

يغادر الاحد 20 آب منتخب الناشئين ت 16 عاما لكرة القدم الى دولة الامارات العربية المتحدة، للدخول في معسكر يتخلله مبارتين وديتين مع نظيره الاماراتي، استعدادا للتصفيات الاسيوية المزمع اقامتها في السعودية ايلول المقبل.

وتحدث المدير الفني عبد الله القططي لموقع الاتحاد الرسمي “هذا المعسكر هو محطة مهمة جدا لوضع اللمسات الأخيرة والإطمئنان على جاهزية الفريق البدنية والفنية .. وجاء اختيارنا لدولة الإمارات في هذا الشهر بالذات بسبب ارتفاع درجات الحرارة هناك، ورغبة منا في وضع اللاعبين في ظروف مناخية قريبة من أجواء السعودية حيث تقام التصفيات”.

وأضاف “خلال هذا المعسكر سنحقق فائدة كبيرة، حيث سنلاقي منتخب الامارات الذي يعد من منتخبات التصنيف الأول آسيويا في فئة الناشئين”.

بدوره كشف الاداري خالد نمر أن المنتخب سيلتقي نظيره الاماراتي في مبارتين وديتين يومي 24 و 26 آب الحالي.

وتتكون بعثة منتخب الناشئين من المدير الفني عبد الله القططي، المدرب بدران الشقران، ومدرب الحراس كامل جعارة، والاداري خالد نمر، والمعالج علي جرادات، والمنسق الاعلامي احمد الزاغة، ومسؤول اللوازم موسى ابو رزق، اضافة الى 23 لاعبا : اسامة الكواملة، خضر نصار، يامن المحمود، رزق بني هاني، محمد جمال، عبادة الرزي، ثائر الديرباني، عامر جاموس، مهند سمرين، راشد الحناحنة، فايز لطفي، محمد الحياري، محمد هشام، محمد بني ياسين، عثمان البشابشة، احمد العقرباوي، احمد الزغول، شريف البابلي، قدري الشطي، عادل المصري، خليل ابو طير، مجد الزايد، فيصل هداية.
وتضم مجموعة المنتخب بالتصفيات الاسيوية كل من السعودية، اوزبكستان، البحرين، سيريلانكا.

منتخب الناشئين يعسكر في الامارات

أخبار ذات صلة

newsletter