Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شراسة أتلتيكو تحقق التعادل مع جيرونا بعد طرد غريزمان | رؤيا الإخباري

شراسة أتلتيكو تحقق التعادل مع جيرونا بعد طرد غريزمان

رياضة
نشر: 2017-08-20 06:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من المباراة
من المباراة

أظهر أتلتيكو مدريد روحا قتالية رائعة ليعوض تخلفه بهدفين ويتعادل 2-2 مع مستضيفه جيرونا الذي يشارك لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد طرد أنطوان غريزمان لأول مرة في مسيرته.

وبدا جيرونا في طريقه لبداية مذهلة لمشواره بين الكبار عندما ارتقى كريستيان ستواني لاعب منتخب أوروغواي أعلى من المدافعين ليحول برأسه إلى الشباك تمريرة عرضية من أليكس غراني في منتصف الشوط الأول وبعد ثلاث دقائق أخرى أظهر غريزة المهاجم مجددا ليسجل من مدى قريب.

وقلص المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا الفارق لأتليتيكو بتسديدة من مسافة بعيدة في الدقيقة 78 بعد طرد غريزمان لحصوله على إنذارين متتاليين أحدهما بسبب ادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء والثاني للاعتراض.

وبعد ذلك تفوق المدافع خوسيه خيمنيز على جوركا إيرايزوز حارس جيرونا ليقابل برأسه ركلة حرة نفذها كوكي ليدرك التعادل لأتليتيكو في الدقيقة 85 ويتوج مواجهة مثيرة باستاد مونتيليفي الذي تم زيادة سعته على عجل لاستضافة أول مباراة للنادي في دوري الدرجة الأولى.

وكاد أتليتيكو أن يسجل في بداية الشوط الثاني عندما حاول غريزمان الوصول لكرة عالية بطريقة بهلوانية لكن تسديدته حادت قليلا عن المرمى.

وبعد أن قلص كوريا الفارق اقترب البديل لوسيانو فيتو من إدراك التعادل عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد فوق العارضة. وحل الإرهاق بجيرونا رغم تفوقه العددي ونجح خيمنيز في نهاية المطاف في إخراج أتليتيكو من الأزمة.


إقرأ أيضاً: اشارة جديدة على قرب رحيل مبابي من موناكو


وفي مباراة أخرى اليوم السبت عوض ريال سوسيداد تأخره مرتين ليفوز 3-2 على مستضيفه سيلتا فيغو وانتزع النقاط الثلاث بركلة جزاء متأخرة نفذها ويليان جوزيه بعد أن سجل ماكسي غوميز هدفين في مباراته الأولى مع سيلتا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter