Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أربعة لقاءات في افتتاح بطولة درع الاتحاد | رؤيا الإخباري

أربعة لقاءات في افتتاح بطولة درع الاتحاد

رياضة
نشر: 2017-08-17 09:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
أربعة لقاءات في افتتاح بطولة درع الاتحاد
أربعة لقاءات في افتتاح بطولة درع الاتحاد

تنطلق الخميس، منافسات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم للموسم الكروي 2017-2018.

وتقام البطولة بمشاركة 12 فريقا من اندية المحترفين، تم توزيعهم على ثلاث مجموعات، كل مجموعة اربعة فرق بالقرعة الموجهة ووفقا لترتيب الفرق بالدوري الموسم الماضي، وتقام المباريات وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة الى الدور الثاني بالاضافة لصاحب افضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث، وبالدور الثاني يلتقي اول المجموعة الاولى مع افضل المجموعة الثانية، واول المجموعة الثالثة مع افضل ثان في باقي المجموعات، وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وفي المباراة الاولى، يلتقي الجزيرة نظيره منشية بني حسن عند السادسة مساء على ستاد عمان، وبذات التوقيت يستضيف ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب مواجهة اليرموك مع نظيره الحسين.

وفي المباراة الثالثة، يواجه الوافد الجديد العقبة منافسه شباب الاردن عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الامير محمد بالزرقاء، وتختتم مباريات اليوم الاول بمواجهة البقعة مع الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

وتختتم لقاءات الجولة الأولى يوم الجمعة 18 آب ، بإقامة مباراتين فيلعب الأهلي والرمثا على ستاد عمان الدولي عند السادسة مساء، فيما يلتقي ذات راس نظيره الوحدات عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة. 

أخبار ذات صلة

newsletter