Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو زمع يؤكد أن تدريب الكويت اختبار حقيقي للمدرب الاردني | رؤيا الإخباري

أبو زمع يؤكد أن تدريب الكويت اختبار حقيقي للمدرب الاردني

رياضة
نشر: 2017-08-14 13:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم عبدالله ابو زمع
المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم عبدالله ابو زمع

أكد المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم عبدالله ابو زمع، ان قيادته لتدريبات الفريق الكويتي تعتبر تحديا واضحا واختبارا حقيقيا لقدرات المدرب الاردني.

واشار المدرب الاردني ابو زمع الذي يرافق فريق الكويت في معسكره التدريبي المقام في تركيا، الى انه يبذل جهدا كبيرا لمساعدة الكويت على تحقيق الالقاب، مؤكدا سعيه لإثبات احقية المدرب الاردني في الأشراف على تدريب فريق كبير وعريق بحجم نادي الكويت.

واوضح ابو زمع، الاثنين أن مهمته في قيادة فريق الكويت لن تكون سهلة أو مفروشة بالورود، في ظل وجود العديد من الاندية الكويتية القوية مثل القادسية والسالمية والعربي وغيرها من الاندية التي تبحث عن ايقاف فريق الكويت ومنافسته على الالقاب الكويتية.

واضاف "بدأنا معسكرا تدريبيا في تركيا يستمر لمدة اسبوعين، بهدف رفع درجة جاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا، قبل العودة الى الكويت، لقيادة الفريق امام فريق القادسية يوم 7 ايلول المقبل في مباراة كاس السوبر التي ستشكل تحديا كبيرا له".

وأكد المدرب الاردني أنه يسعى خلال مهمته التدريبية في الكويت لإثبات التطور الكبير الذي طرأ على الكرة الاردنية بجميع اركانها بما فيها المدرب، مشيرا الى ان الجهود الكبيرة التي بذلها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، بدأت تؤتي ثمارها في ظل التطور الملوس على نتائج المنتخبات والاندية والسمعة العطرة التي باتت تتمتع بها الكرة الاردنية في جميع المحافل.

أخبار ذات صلة

newsletter