المستقلة للانتخاب تنتهي من توزيع المواد الحساسة وتؤكد جاهزيتها

محليات

نشر: 2017-08-13 12:28

آخر تحديث: 2017-08-13 12:28


تحرير: حمزة الشوابكة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
Article Source المصدر

قال رئيس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات خالد الكلالدة صباح الاحد، ان الهيئة جاهزة تماماً لإجراء الانتخابات البلدية واللامركزية الثلاثاء المقبل.

و بين الكلالدة خلال افتتاحه المركز الإعلامي للانتخابات في مدينة الحسين للشباب قاعة عمان الكبرى أن هذه الانتخابات مزدوجة وبثلاثة اوراق وانها المرة الاولى التي تحصل في تاريخ الاردن انتخابات لمجالس المحافظات ( اللامركزية)، موضحا أن المقترعين سيستخدمون ٣ أوراق بعكس الانتخابات النيابية التي استخدموا فيها دفتر واحد .

وكشف الكلالدة أن الهيئة ستنتهي اليوم من توزيع المواد غير الحساسة والاثنين ينتهي توزيع المواد الحساسة.

واكد الكلالدة ان الكادر الفني والإداري للهيئة المستقلة عمل لساعات طويلة لوضع خطة نجاح الانتخابات، معربا عن ثقته الكبيرة بنجاح الانتخابات، مشيدا بالجهات الكافة التي تعاونت مع الهيئة من اجل انجاح الانتخابات.

من جانبه أكد مدير الإعلام والاتصال بالهيئة المستقلة شرف الدين ابو رمان أن المركز الإعلامي سيكون منبرا للجميع ، مشيرا الى انه يحتوي على امور لوجستية اجهزة كمبيوتر - إنترنت - قاعات استقبال - مساحات لتصوير المقابلات - استيديوهات مخصصة" والعديد

وأشار الى ان اعلان النتائج الاولية للانتخابات سيكون عن طريق اللجان الخاصة في الميدان عبر التلفزيون الرسمي، وان النتائج النهائية ستعلن في المركز الإعلامي.