Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
3 حسابات جديدة على إنستاجرام يجدر بك متابعتها | رؤيا الإخباري

3 حسابات جديدة على إنستاجرام يجدر بك متابعتها

تكنولوجيا
نشر: 2017-08-13 00:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
3 حسابات جديدة على إنستاجرام يجدر بك متابعتها
3 حسابات جديدة على إنستاجرام يجدر بك متابعتها

 

يوماً بعد يوم، تستقطب شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور المزيد من المشاهير والشركات الكبرى حول العالم والذين انحصر وجودهم لفترة طويلة على شبكة تويتر الاجتماعية.

إليكم ثلاثة حسابات تم تدشينها مؤخراً على شبكة انستاجرام الاجتماعية:
حساب شركة آبل (apple)

من المعروف أن شركة آبل تسير بخطوات بطيئة جداً تجاه الشبكات الاجتماعية المختلفة، فالحساب الرسمي للشركة على تويتر لا يضم أي تغريدة لغاية الآن.

ومطلع شهر أغسطس الحالي، دشنت الشركة حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور واستقطب الحساب لغاية الآن أكثر من نصف مليون متابع حول العالم.

ويركز حساب شركة آبل على مشاركة الصور الملتقطة بواسطة هواتف آيفون، وذلك تحت الوسم #ShotoniPhone وذلك ضمن الحملة الإعلانية التي أطلقتها الشركة قبل فترة للترويج لمزايا الكاميرا في هواتف آيفون.
حساب بيل غيتس (thisisbillgates)

اختار الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس تنزانيا لمشاركة أول صوره على حساب إنستاجرام الرسمي الذي دشنه قبل ساعات من الآن.

ويظهر بيل غيتس، في أول صورة على حسابه، إلى جانب بعض الأطفال في إحدى المدارس الابتدائية، وذلك خلال زيارته لتنزانيا ضمن جهوده لمكافحة الأمراض المدارية المهملة.

وأكد غيتس أنه سيقوم بمشاركة المزيد من الصور حول مغامراته ورحلاته عبر حسابه الجديد على إنستاجرام والذي سجل أكثر من 50 ألف متابع بعد ساعات من إطلاقه.
حساب جيف بيزوس (jeffbezos)

دشن الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة أمازون جيف بيزوس حسابه الرسمي على إنستاجرام الشهر الماضي، وبدأ جيف منشوراته على انستاجرام بفيديو قصير يشوق للمشاريع الجديدة لشركة الفضاء Blue Origin المملوكة له.



 

أخبار ذات صلة

newsletter