Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجيش يمنع منتسبيه ومستخدميه المدنيين من المشاركة في انتخابات البلديات واللامركزية | رؤيا الإخباري

الجيش يمنع منتسبيه ومستخدميه المدنيين من المشاركة في انتخابات البلديات واللامركزية

الأردن
نشر: 2017-08-12 11:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

منعت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - على منتسبيها ومستخدميها المدنيين كافة من المشاركة في انتخابات البلديات واللامركزية .

وأوضح تعميم صدر عن مديرية شؤون الأفراد في القيادة العامة، انه ونظرا لقرب اجراء الانتخابات البلدية لهذا العام، وحرصا مخن القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي على الالتزام بمبدأ الشفافية والنزاهة بخصوص عدم مشاركة منتسبي القوات المسلحة بالانتخابات تتخذ التدابير والاجراءت التالية:

يحظر على منتسبي القوات المسلحة ( عسكريين ومستخدمين مدنيين) الاشتراك باية دعيات او حضور اية اجتماعات انتخابية ، وعدم التدخل بشكل مباشر او غير مباشر بسير العملية الانتخابية، وعدم التوسط بكل ما يتعلق بشؤون مرتبات القوات المسلحة لغايات الدعاية الانتخابية.

كما يمنع استخدام المركبات العسكرية لصلاح اي من المرشحين في الدوائر الانتخابية المختلفة.

ومنعت التعليمات مرتبات القوات المسلحة ( عسكريين ومدنيين) كافة المشاركة في الانتخابات سواء في البلدية او اللامركزية.

كما منعت الاجازات للعسكريين والمستخدميين المدنيين وعمال المياومة من مرتبات وحدات الميدان اعتبارا من الساعة 7:30 صباح يوم الإثنين الموافق 14-8 ولغاية الساعة 7:30 من صباح يوم الاربعاء الموافق 16-8.

كذلك منعت التعليمات الاجازات للعسكريين والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة من الوحدات المركزية ( التي لا يتوفر لديها امكانيات المبيت لمرتباتها) اعتبارا من الساعة 6:30 صباح الثلاثاء الموافق 15-8 من نفس يوم الانتخابات ولغاية اغلاق الصناديق والانتهاء من عملية الاقتراع.

واكدت التعليمات ان جميع الاجازات الممنوحة سابقا خلال الفترة المحددة أعلاه تعتبر لاغية بما في ذلك الإجازات المرضية والسنوية ،وبما فيها اجازة الامومة وتوقع الولادة.

وطلبت التعليمات من الضباط والرتب الاخرى والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة العودة الى وحداتهم .

أخبار ذات صلة

newsletter