وفاة و 72 إصابة نتيجة 167 حادثًا مختلفًا

الأردن
نشر: 2017-08-12 11:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(167) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(72) إصابة.

في حين تم التعامل مع (528) حالة مرضية مختلفة ووفاة شخص في معان.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


إقرأ أيضاً: مقتل شابة رميا برصاص شقيقها في الشونة الجنوبية


وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في محافظة معان

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي/بالقرب من مدينة الحجاج، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء المتوفى إلى مستشفى معان الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة .

إصابة 6 أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

أصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة البارحة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى الأميرة بسمة ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 7 أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات بمنطقة حي الزواهرة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى الأمير فيصل ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter