لاعبو الأردن يواصلون احتكار المراكز الأولى في البطولة العربية للمبارزة

رياضة

نشر: 2017-08-12 09:40

آخر تحديث: 2017-08-12 09:40


لاعبو الأردن يواصلون احتكار المراكز الأولى
لاعبو الأردن يواصلون احتكار المراكز الأولى
Article Source المصدر

واصل لاعبو منتخباتنا الوطنية للمبارزة تألقهم في البطولة العربية للفئات العمرية (١١و١٣و١٥ عاماً) والتي ينظمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب بمشاركة دول فلسطين ، لبنان ، مصر ، الإمارات ، البحرين ، قطر ، اليمن إلى جانب الأردن وتستمر حتى مساء السبت.

وحصد مبارزو الأردن على أربع ميداليات ذهبية ونالت كلاً من قطر ومصر والإمارات ولبنان ميدالية ذهبية واحدة لكلاً منهما ، حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

سلاح الفلوريه :

تحت ١٥ عاماً (ذكور) : حصل القطري حسين المطوع على المركز الأول وجاء لاعبنا كيان الصيفي على المركز الثاني بينما تقاسم المصري عبدالرحمن حاتم والأردني قصي حبوب المركز الثالث.

تحت ١٥ عاماً (إناث) : لاعبتنا رؤى المجالي انتزعت المركز الأول بعد فوزها في النهائي على زميلتها رؤى حبوب واحتلت الأردنيتان أيضاً أريج أبو دية وزين بسيسه على المركز الثالث.

تحت ١٣ عاماً (إناث) : المصرية لوجين شريف احتلت المركز الأول ، وجاءت مواطنتها جنى درويش في المرتبة الثانية بينما حلت لاعبتنا أمنة عاهد في المركز الثالث إلى جانب المصرية سما درويش.

سلاح الإيبيه :

تحت ١٥ عاماً (ذكور) : الإماراتي سيف سالم ينال المركز الأول في أعقاب فوزه في النهائي على المصري علي أشرف ، بينما احتل كلاً من اللبناني ماريو شهوان والمصري محمد الدهيم المركز الثالث.

تحت ١٥ عاماً (إناث) : لاعبة منتخبنا الوطني دينا المنسي تحرز الميدالية الذهبية على حساب زميلتها شهد كلوب التي اكتفت بالفضية ، وحلت لاعبتنا أيضاً جنان عيشة المرتبة الثالثة بالشراكة مع الفلسطينية نادين حلبية.

تحت ١٣ عاماً (ذكور) : اللبناني كارل بو خليل يحتل المركز الأول ، وجاء المركز الثاني من نصيب القطري عبدالرحمن المالي.

سلاح سابر :

تحت ١٥ عاماً (ذكور) : المركز الأول من نصيب لاعبنا أسامة البلوي بعد فوزه في النهائي على زميله أسامة المصري ، بينما احتل لاعبا منتخبنا الوطني كذلك أحمد الحماوي وعبدالله الطحلة المركز الثالث.

تحت ١٣ عاماً (ذكور) : لاعبنا أوس مغايرة يحتل المرتبة الأولى وجاء القطري محمد العبيدلي ثانياً واحتل لاعبنا زيد ملحس المركز الثالث بالشراكة مع القطري جابر عمر.
Mohammed Haseba
Mohammed

Mohammed Haseba
Mohammed