هاتف إل جي V٣٠ قادم مع أكبر فتحة عدسة لهاتف ذكي في العالم

تكنولوجيا

نشر: 2017-08-11 20:41

آخر تحديث: 2017-08-11 20:41


هاتف إل جي V30 قادم مع أكبر فتحة عدسة لهاتف ذكي في العالم
هاتف إل جي V30 قادم مع أكبر فتحة عدسة لهاتف ذكي في العالم
Article Source المصدر

 

أعلنت شركة إل جي أن هاتفها الذكي المرتقب “في٣٠” V٣٠ سوف يأتي مع تقنيات مبتكرة في مجال التصوير، وذلك بعد أقل من أسبوع من إعلانها أن الجهاز سوف يأتي مع شاشة من نوع “أولد” OLED.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان: “تعتزم إل جي إضافة فتحة عدسة f/١.٦ وعدسات زجاجية ضمن الكاميرا المزدوجة لهاتفها الذكي الرائد V٣٠، مقدمةً بذلك ابتكارات رائدة في الصناعة توفر مستوى جديدًا من الابتكار الفوتوغرافي في صناعة الهواتف النقالة.”

وأضافت إل جي أن “في٣٠” القادم سوف يتضمن أكثر العدسات وضوحًا وأكبر فتحة عدسة يمكن لأي هاتف ذكي أن يقدمها في العالم، إذ إن فتحة العدسة f/١.٦ يمكن أن تسمح بتمرير ضوء بنسبة أعلى بنحو ٢٥% مقارنة بفتحة العدسة f/١.٨. كما توفر عدسة Crystal Clear Lens الزجاجية قدرة أكبر على جمع الضوء مقارنة بالعدسة البلاستيكية وكذلك استنساخًا أفضل للألوان.

ومع أن الكاميرا المزدوجة الجديدة لهاتف “في٣٠” سوف تقدم مواصفات متقدمة ومتطورة، إلا أنها لا تزال، بحسب إل جي، صغرى حجمًا مقارنةً بكاميرا الجيل السابق “في٢٠″، وهي سوف تدعم ميزة التركيز التلقائي الليزري، ومثبت صورة بصري، مثبت صورة إلكتروني.

وقالت الشركة في بيان إن “الهاتف الذكي الرائد القادم من إل جي إلكترونيكس (إل جي) سيكون أول جهاز من نوعه مع شاشة أوليد بلاستيكية مع تقنية ‘فول فيجن’ FullVision، بما يتفق مع إستراتيجية شاشات الهواتف الذكية للشركة التي بدأت مع هاتف ‘إل جي جي٦’ واستمرت مع ‘إل جي كيو٦’.”

وكشفت الشركة أيضًا أن الهاتف سوف يأتي مع شاشة بقياس ٦ بوصات، والتي قالت إنها الكبرى منذ أربع سنوات، في حين سوف يكون الجسم الفعلي للجهاز أصغر من هاتف العام الماضي، إل جي في٢٠، ما يعني أنها تقصد بالهاتف الذكي الرائد القادم هاتف إل جي في٣٠ المرتقب.

وذكرت إل جي أيضًا دقة الشاشة، التي قالت إنها سوف تكون ٢٨٨٠×١٤٤٠ بكسلًا، وسوف تدعم تقنية “النطاق الديناميكي العالي” HDR١٠ الجديدة، وذلك بغية تقديم أفضل تجربة لمشاهدة الأفلام والواقع الافتراضي.

يُشار إلى أن إل جي تعتزم الإعلان عن هاتفها “إل جي في٣٠” خلال حدث خاص سوف تعقده يوم ٣١ آب/أغسطس الجاري، على هامش مشاركتها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية “إيفا برلين” IFA Berlin في ألمانيا.