تألق للأردن ولبنان في اليوم الأول من البطولة العربية للمبارزة

هنا وهناك

نشر: 2017-08-11 13:21

آخر تحديث: 2017-08-11 13:21


الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
Article Source المصدر

انطلقت الخميس منافسات البطولة العربية للمبارزة للفئات العمرية (١١و١٣و١٥ عاماً) والتي ينظمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب بمشاركة دول فلسطين ، لبنان ، مصر ، الإمارات ، البحرين ، قطر ، اليمن إلى جانب الأردن وتستمر حتى مساء يوم السبت.

وشهدت منافسات اليوم الأول ندية كبيرة بين المبارزين حيث سيطر المنتخب اللبناني ومنتخبنا الوطني على المراكز الأولى في سلاحين الفلوريه والإيبيه حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

سلاح الفلوريه :

تحت ١٣ عاماً (ذكور) ، فاز لاعبنا اياس الزمر بالمركز الأول وجاء القطري علي النهدي ثانياً فيما حل في المركز الثالث كلاً من المصري كريم عاصم واللبناني كارل بو خليل.

تحت ١١ عاماً (ذكور) ، فاز كريم عاصم بالمركز الأول بعد تغلبه في النهائي على اللبناني هادي دكاش ، فيما احتل لاعبنا اياس الزمر المركز الثالث جنباً إلى جنب مع المصري عبدالرحمن خالد.

تحت ١١ عاماً (إناث) ، اللبنانية تيا أبو عراج احتلت المرتبة الأولى فيما جاءت المصرية جنى درويش في المركز الثاني واحتلت لاعبتنا ليمار الزمر ثالثاً رفقة المصرية لوجين شريف.

سلاح الإيبيه :

تحت ١٣ عاماً (إناث) ، فازت اللبنانية تيتانا فرنيني بالمركز الأول وحلت الفلسطينية نادين حلبيه ثانياً وفي المركز الثالث تواجدت كلاً من الأردنيتان لجين فرحان وميرا القضاة.

تحت ١١ عاماً (ذكور) ، اللبناني هادي دكاش فاز بالمرتبة الأولى في أعقاب فوزه في النهائي على مواطنه إلياس جلبوط الذي حل ثانياً ، فيما جاء بالمركز الثالث لاعبا منتخبنا الوطني عبدالله الناصر وعبدالله كلوب.

تحت ١١ عاماً (إناث) ، لاعبتنا بان خطاطبة حلت أولاً وجاءت زميلتها لين شنك ثانياً فيما احتلت اللبنانية تينا أبو عراج والأردنية فرح قواعير في المرتبة الثالثة.