Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الهزازي مهدد بالإستبعاد من المنتخب السعودي | رؤيا الإخباري

الهزازي مهدد بالإستبعاد من المنتخب السعودي

رياضة
نشر: 2017-08-10 09:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
نايف هزازي
نايف هزازي

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نايف هزازي مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مهددا بالإبعاد من قائمة الأخضر، التي تستعد لإقامة معسكر إعدادي قبل ملاقاة منتخب الإمارات، في الـ29 من الشهر الجاري في مدينة أبو ظبي الإماراتية، واليابان في السادس من سبتمبر المقبل في جدة، ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وفشل هزازي منذ توقيعه مخالصة مالية مع ناديه السابق النصر، في الـ15 من شهر حزيران الماضي، في الانضمام إلى أي فريق حتى الآن، ما يجعل أمر مشاركته مع الأخضر في التصفيات غير وارد.

وتنص لائحة تصفيات كأس العالم، الصادرة عن «فيفا»، على أن اللاعب يجب أن يكون مسجلاً في ناديه، سواء محترفا أو هاويا، حتى يسمح له بالمشاركة مع المنتخبات الوطنية، فضلا عن أن المادة الثامنة من لائحة أوضاع اللاعبين في فيفا، تعزز من هذا الأمر.

وعلى النقيض من ذلك، ستكون مشاركة ناصر الشمراني مع الأخضر متاحة، كونه لا يزال مسجلاً في كشوفات الهلال، بعد أن تمت إضافته مؤخرا للقائمة الرئيسة.

وأشعلت قضية نايف هزازي وناصر الشمراني ثنائي الأخضر الشارع الرياضي، بسبب عدم ارتباط الأول مع أي نادٍ، وابتعاد الثاني عن المشاركة مع ناديه في المعسكر الخارجي، خاصة مع قرب عودة الأخضر للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

وشارك الشمراني مع المنتخب تحت قيادة مارفيك في 6 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف، فيما شارك هزازي في 9 مباريات، لم يسجل فيها سوى هدف وحيد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter