Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
روسية تحصل على 9 مليار دولار بعد إنفصالها عن زوجها | رؤيا الإخباري

روسية تحصل على 9 مليار دولار بعد إنفصالها عن زوجها

هنا وهناك
نشر: 2017-08-09 12:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

عقب انفصالها عن أحد أغنى الرجال في روسيا تنتظر الصحفية الروسية “داشا زوكوفا” أكبر تعويض مالي ما بعد الطلاق في العالم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية:”إن زوكوفا تستعد لتسجيل رقم قياسي جديد في عالم تعويضات ما بعد الطلاق، إذ يتوقع أن يصل التعويض الذي ستحصل عليه عن السنوات العشر التي قضتها في كنف الملياردير الروسي إلى 7 مليارات جنيه إسترليني، أي ما يعادل “9.1 مليار دولار”.

وستحصل الصحفية الروسية الشابة على تعويض هو الأكبر في تاريخ العالم، بعد انفصالها عن رجل الأعمال الروسي “رومان أبراموفيتش”، إذ لم يسبق أن حصلت مطلقة على مثل هذا المبلغ من طليقها.

وأعلن الملياردير الروسي وإمبراطور المال والأعمال “رومان أبراموفيتش”، الاثنين، انفصاله عن زوجته “زوكوفا” بعد زواج استمر 10 سنوات، رغم أنها أنجبت منه طفلين.

وأكد الطليقان أنهما سيواصلان العمل سوياً من أجل إنجاح الأعمال التي يمتلكانها، ومن أجل تربية طفليهما أيضاً.

وتعمل “زوكوفا” رئيسة تحرير لمجلة يمتلكها طليقها “أبراموفيتش”، فيما تبلغ هي من العمر 36 عاماً، بينما يبلغ هو من العمر 50 عاماً.

أما إعلان الطلاق فيأتي بعد أيام قليلة من ظهور “أبراموفيتش” في مناسبة اجتماعية دون زوجته في مدينة سان بطرسبرغ، وهو ما أثار حملة كبيرة من التساؤلات والجدل، انتهت بإعلان الطلاق بينهما.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت “زوكوفا” وهي تحتفل بعيد ميلادها في نيويورك بصحبة طفليها الاثنين، ولم يظهر في أي من يديها خاتم الزواج، وكان ذلك في الثامن من شهر حزيران/يونيو الماضي، وهو الأمر الذي أثار بعض الشكوك أيضاً لدى وسائل إعلام أجنبية، وهي الشكوك التي تأكدت بإعلان الانفصال.


إقرأ أيضاً: زوجان يشتريان شارعا في سان فرانسيسكو بـ90 ألف دولار فقط!


ويسجل رجل الأعمال المعروف “أبراموفيتش”، رقماً قياسياً جديداً في تعويضات ما بعد الطلاق حيث حصلت زوجته الأولى على مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، كتعويض في العام 2007، أي قبل عشر سنوات، وكان ذلك الرقم هو الأعلى على مستوى العالم في ذلك الحين من بين كل قضايا الطلاق التي شهدها العالم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter