Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الافراج عن مشجعي الفيصلي الموقوفين في مصر | رؤيا الإخباري

الافراج عن مشجعي الفيصلي الموقوفين في مصر

الأردن
نشر: 2017-08-07 13:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أفرجت السلطات المصرية، الاثنين، عن جميع مشجعي النادي الفيصلي الذين جرى توقيفهم في مدينة الاسكندرية الليلة الماضية على خلفية الاحداث التي شهدها استاد الاسكندرية في ختام مباراة فريق الفيصلي مع فريق الترجي التونسي التي انتهت بفوز الأخير بهدف مثير للجدل، حسب السفير الأردني في القاهرة علي العايد.

وعبر السفير العايد عن شكره وتقديره للتعاون الكامل الذي ابدته الحكومة والجهات الرسمية المصرية المختصة بهدف انهاء هذا الموضوع مؤكدا ان هذا التعاون يعكس المستوى المتقدم الذي بلغته العلاقات الاردنية - المصرية في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين .

واوضح العايد في تصريح صحفي ان عدد الاشخاص المفرج عنهم بلغ 38 مواطنا اردنيا من مشجعي النادي الفيصلي جميعهم بخير وصحة بحمد الله مشيرا الى انهم سيعودون بحول الله الى ارض الوطن الغالي في أول طائرة مغادرة إلى عمان.


إقرأ أيضاً: بالفيديو.. حكم مباراة الفيصلي يملك تاريخاً اسوداً في مشاكل التحكيم


يشار الى ان السفير العايد وطاقم السفارة الدبلوماسي تواجدوا منذ اللحظات الاولى للاحداث في المراكز الامنية في مدينة الاسكندرية بهدف انهاء ما حدث والافراج عن الموقوفقين حتى يعودوا الى عمان الليلة الماضية على متن طائرتهم التي قدموا بها الا ان اجراءات وترتيبات ادارية خاصة بالجانب المصري قد حالت دون ذلك مما ادى الى تاخير الافراج عنهم حتى صباح الاثنين.

أخبار ذات صلة

newsletter