Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. حكم مباراة الفيصلي يملك تاريخاً اسوداً في مشاكل التحكيم | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. حكم مباراة الفيصلي يملك تاريخاً اسوداً في مشاكل التحكيم

رياضة
نشر: 2017-08-07 09:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

لم تكن الاخطاء التحكيمية الكارثية التي تسبب بها الحكم المصري ابراهيم نور الدين في لقاء الفيصلي و الترجي التونسي والتي منحت الترجي لقب البطولة وليدة الصدفة حيث ارتكب إبراهيم نور الدين، خطأ تحكيمياً فادحاً في نهائي البطولة العربية، بعدما احتسب هدفاً من تسلل واضح لصالح الترجي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق التونسي بنتيجة 3-2.

واصبح إبراهيم نور الدين مصدرا لأزمات تحكيمية خلال الفترة الماضية، ليثير تساؤلات عديدة حول صحة قرار إسناد نهائي البطولة العربية له

و سبق لنور الدين ان فجر أزمة في لقاء الأهلي ومصر المقاصة، بمسابقة الدوري المصري، في الموسم الماضي، بعدما احتسب ضربة جزاء مثيرة للجدل للأهلي، بداعي لمسة يد ضد حسين الشحات.

 

و عاد نور الدين و كرر أزمته في لقاء المصري وسموحة بالدوري باحتساب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح المصري في الدقائق الأخيرة.

 

وحدثت أزمة من قبل في لقاء الزمالك ومصر المقاصة موسم 2015 – 2016، وأدى لاعتراضات بالجملة من جانب لاعبي الفريق الأبيض، بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء للزمالك.

وفجر نور الدين أزمة قوية في بطولة الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً في زامبيا، بعدما احتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح منتخب السودان وتعرض نور الدين لمحاولات اعتداء من جانب لاعبي منتخب السنغال.


إقرأ أيضاً: حكم مباراة الفيصلي: سبب واحد منعني من إلغاء نهائي البطولة العربية


أخبار ذات صلة

newsletter