تعرَّف على أجمل ٥ مطارات بالعالم

هنا وهناك

نشر: 2017-08-06 21:13

آخر تحديث: 2017-08-06 21:17


أجمل 5 مطارات بالعالم
 أجمل 5 مطارات بالعالم
Article Source المصدر

عادةً، تستخدم المطارات في العالم كطريق عبور من بلد إلى آخر ليس إلا، لذلك تكتفي بعض الدول بتقديم خدمات سريعة وضمان راحة زائريها فيما يخص السفر.

من ناحية أخرى، لم تعد بعض المطارات حول العالم تكتفي بمجرد أن تكون نقطة عبور، فأصبحت بمثابة مراكز ترفيه مميزة.

ومن ضمن هذه المطارات، نذكر ٥ مطارات في مناطق مختلفة من العالم، التي تعتبر قادرة على تحويل ساعات الانتظار الطويلة والمملة إلى أوقات ممتعة لا تنسى.

١- مطار هونغ كونغ

يعتبر مطار هونغ كونغ الدولي في الصين من أجمل المطارات، ونظراً لأن هذا المطار يحتوي على العديد من نقاط الترفيه، من الممكن أن ينفق المرء أثناء انتظار الطائرة الكثير من النقود.

ففي هذا المطار، توجد قاعات للسينما وجولات تفاعلية والعديد من الألعاب الترفيهية القادرة على امتصاص ساعات الانتظار الطويلة.

٢- مطار شانغي

نادراً ما يتمكن المرء من رؤية الحدائق التي تضم العديد من النباتات النادرة والغريبة في المطارات، بالإضافة إلى بركة الأسماك الجميلة والفريدة من نوعها، إلا أن كل هذه الأشياء موجودة في مطار شانغي الدولي في سنغافورة.

علاوةً على ذلك، يوجد على السطح حوض سباحة مع جاكوزي إلى جانب الخدمات الممتازة التي يقدمها العاملون هناك.

٣- مطار زيوريخ كلوتن

في حال رغبت في معرفة الكثير حول كيفية تشغيل الطائرات، وكنت محظوظاً كفاية بتواجدك في مطار زيوريخ كلوتن، سيتسنى لك الحصول على جميع المعلومات التي تريدها.

وتجدر الإشارة إلى أنه مقابل ١٠ فرنكات سويسرية من الممكن زيارة بعض الغرف الرئيسية في المطار.

٤- مطار سخيبول أمستردام

بالتأكيد أفضل طريقة لملء وقت الفراغ هي قراءة كتاب جيد. وعلى هذا الأساس، فإن مطار سخيبول أمستردام يوفر لزائريه مكتبة رائعة لا تكتفي بتوفير الآلاف من الكتب والمجلات والصحف، فتمنح الزائر الظروف الملائمة للقراءة.


إقرأ أيضاً: الهاتف الذكي بدل جواز السفر.. في مطار دبي!


٥- مطار دبي الدولي

في مطار دبي الدولي، لا مجال للشعور بالملل، ففي هذا المطار يوجد أكبر مركز تسوق في العالم على مساحة ١٥ ألف كيلومتر مربع، ما يعني أنه من الممكن الاستغراق ساعاتٍ في التسوق.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون المجال مفتوحاً لاكتشاف عالم الثقافة العربية العريقة، واكتشاف بعض العادات والتقاليد المحلية.