Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة | رؤيا الإخباري

ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة

رياضة
نشر: 2017-08-05 06:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة
ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة

حقق المنتخب البحريني لقب النسخة الرابعة عشر من البطولة العربية للناشئين بالكرة الطائرة وذلك بعد فوزه مساء أمس الجمعة على المنتخب العماني في النهائي الذي أقيم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ولم تجد البحرين صعوبة في الفوز على عُمان بثلاثة أشواط دون مقابل ليتوج نجومها الصغار بلقب البطولة التي شهدت مشاركة ثماني منتخبات عربية.

جاء الشوط الأول بين المنتخبين سريعاً وسط تفوق المنتخب البحريني في بدايته ليتقدم بنتيجة 4-1 قبل أن يعود المنتخب العُماني إلى أجواء المباراة ويتبادل المنتخبين تسجيل النقاط وبعد أن أصبحت تشير النتيجة إلى التعادل 20-20 عاد لاعبو البحرين وفرضوا سيطرتهم بالارسالات الساحقة لينتهي الشوط الأول بحرينياً بنتيجة 25-20.

بدأت الفوارق واضحة بين المنتخبين في الشوط الثاني وقدمت البحرين مستوى مثالي وعجز لاعبو المنتخب العُماني في التصدي لأغلب الارسالات الحمراء لينتهي هذا الشوط أيضاً للبحرين بنتيجة مريحة 25-14.

كانت بداية المنتخب العُماني في الشوط الثالث قوية فتقدموا بنتيجة 4-1 ليطلب مدرب البحرين يوسف خليفة وقتاً مستقطعاً وبعدها عاد لاعبو البحرين للسيطرة ونجحوا بتوسيع الفارق لينهوا هذا الشوط بنتيجة 25-18.

وانتزع بدوره المنتخب العراقي المركز الثالث وذلك في أعقاب فوزه على المنتخب السعودية بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 25/22 و25/11 و25/19.

وحقق المنتخب القطري المركز الرابع وذلك بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بثلاثة أشواط لواحد (23/25 و15/25 و25/13 و17/25).

ووافقت لجنة الاحتكام المشرفة على البطولة على طلب المنتخب الفلسطيني بالاعتذار عن خوض لقاء تحديد المركزين السابع والثامن أمام منتخبنا الوطني وذلك بسبب ظروف إغلاق المعبر إلى فلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter