ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة

رياضة

نشر: 2017-08-05 06:27

آخر تحديث: 2017-08-05 06:27


ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة
ناشئو البحرين يتوّجون بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة
Article Source المصدر

حقق المنتخب البحريني لقب النسخة الرابعة عشر من البطولة العربية للناشئين بالكرة الطائرة وذلك بعد فوزه مساء أمس الجمعة على المنتخب العماني في النهائي الذي أقيم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ولم تجد البحرين صعوبة في الفوز على عُمان بثلاثة أشواط دون مقابل ليتوج نجومها الصغار بلقب البطولة التي شهدت مشاركة ثماني منتخبات عربية.

جاء الشوط الأول بين المنتخبين سريعاً وسط تفوق المنتخب البحريني في بدايته ليتقدم بنتيجة ٤-١ قبل أن يعود المنتخب العُماني إلى أجواء المباراة ويتبادل المنتخبين تسجيل النقاط وبعد أن أصبحت تشير النتيجة إلى التعادل ٢٠-٢٠ عاد لاعبو البحرين وفرضوا سيطرتهم بالارسالات الساحقة لينتهي الشوط الأول بحرينياً بنتيجة ٢٥-٢٠.

بدأت الفوارق واضحة بين المنتخبين في الشوط الثاني وقدمت البحرين مستوى مثالي وعجز لاعبو المنتخب العُماني في التصدي لأغلب الارسالات الحمراء لينتهي هذا الشوط أيضاً للبحرين بنتيجة مريحة ٢٥-١٤.

كانت بداية المنتخب العُماني في الشوط الثالث قوية فتقدموا بنتيجة ٤-١ ليطلب مدرب البحرين يوسف خليفة وقتاً مستقطعاً وبعدها عاد لاعبو البحرين للسيطرة ونجحوا بتوسيع الفارق لينهوا هذا الشوط بنتيجة ٢٥-١٨.

وانتزع بدوره المنتخب العراقي المركز الثالث وذلك في أعقاب فوزه على المنتخب السعودية بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع ٢٥/٢٢ و٢٥/١١ و٢٥/١٩.

وحقق المنتخب القطري المركز الرابع وذلك بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بثلاثة أشواط لواحد (٢٣/٢٥ و١٥/٢٥ و٢٥/١٣ و١٧/٢٥).

ووافقت لجنة الاحتكام المشرفة على البطولة على طلب المنتخب الفلسطيني بالاعتذار عن خوض لقاء تحديد المركزين السابع والثامن أمام منتخبنا الوطني وذلك بسبب ظروف إغلاق المعبر إلى فلسطين.