Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يقرر تسليم جثامين 4 شهداء | رؤيا الإخباري

الاحتلال يقرر تسليم جثامين 4 شهداء

فلسطين
نشر: 2017-08-04 07:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قررت قوات الاحتلال، تسليم جثامين اربعة شهداء من بيت لحم والخليل، عصر الجمعة .

وقالت هيئة الشؤون المدنية ان قوات الاحتلال قررت تسليم جثامين الشهداء عامر ال خليل الطيراوي من كفر عين برام الله، ومحمد التنوح من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وعبد الله طقاطقة من قرية مراح معلا جنوب بيت لحم، ورأفت الحرباوي من مدينة الخليل.

وأشارت الهيئة، إلى أن الشهداء الأربعة، استشهدوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال الايام الماضية وكانت جثامينهم محتجزة لدى الاحتلال.

من جهته قال حاتم صباح رئيس بلدية تقوع أن تسليم جثماني الشهيدين تنوح وطقاطقة سيكون يوم الجمعة الساعة 4 عصرا، على حاجز حوسان غرب مدينة بيت لحم، مؤكدا انه سيتم نقل الجثمانين الى مستشفى بيت جالا الحكومي لمعاينتهما قبل ان يحدد في وقت لاحق موعد تشييعهما.

وكانت قوات الاحتلال قد اطلقت النار على الشهيد محمد تنوح قبل 15 يوما امام مدرسة الخنساء في بلدة تقوع بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن بحق جنود الاحتلال. واستشهد الشاب طقاطقة قبل اسبوع تقريبا بالقرب من عتصيون بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن .


إقرأ أيضاً: القدس: 8 شهداء و425 معتقلا في تموز


فيما استشهد الشاب رأفت نظمي الحرباوي (29 عامًا) من الخليل، بعد عملية دهس أدت لإصابة 3 جنود اسرائيليين، واستشهد عامر أحمد خليل الطيراوي (34 عاما) من كفر عين، في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في قرية النبي صالح برام الله.

أخبار ذات صلة

newsletter