المسفر يشيد بنتائج الفيصلي

رياضة

نشر: 2017-08-03 10:29

آخر تحديث: 2017-08-03 10:31


جانب من مباراة الفيصلي مع الأهلي المصري
جانب من مباراة الفيصلي مع الأهلي المصري
Article Source المصدر

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور عبدالله المسفر، أن بلوغ الفيصلي لنهائي بطولة الاندية العربية، والمستويات الفنية المتميزة التي يقدمها ينعكس ايجاباً على كرة القدم الاردنية، وخاصة المنتخب الوطني.

واوضح المسفر الذي تواجد في ستاد برج العرب بالاسكندرية خلال حضور فوز الفيصلي على الاهلي المصري ٢-١ في المباراة التي جرت امس الاربعاء أن الفيصلي ممثل الكرة الاردنية في البطولة العربية استحق التواجد في النهائي العربي، بعد ان اظهر المستوى التصاعدي منذ انطلاق البطولة.

واضاف: نبارك للكرة الاردنية تألق الفيصلي في البطولة العربية التي تقام منافساتها في جمهورية مصر العربية، وبلوغه المباراة النهائية بعد ان تفوق على نفسه، وقدم مستويات لافتة تعكس مقدار تطور منظومة اللعبة بقيادة سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

وقال "الفوز على الاهلي في مصر مرتين امام جماهيره، يؤكد ان بطل الدوري الاردني اجتهد كثيراً، ويمتلك الجاهزية المعنوية والفنية المطلوبة للمنافسة على اعلى مستوى".

وكشف المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته بالاداء الذي يقدمه اللاعبون الذين مثلوا المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، مشيراً الى ان تصاعد مؤشر المردود الفني والنتائج الايجابية، ينعكس بشكل مباشر على الكرة الاردنية والمنتخبات الوطنية بشكل عام.


إقرأ أيضاً: الفيصلي يضرب الأهلي المصري للمرة الثانية ويتأهل لنهائي البطولة العربية..صور


وأكد المسفر متابعته ايضا لمباراة الفيصلي امام الوحدة الاماراتي بالقاهرة ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات، ثم مواجهته بالاسكندرية امام الاهلي وفوزه بذات النتيجة ٢-١ حيث ظهر الفيصلي بروح عالية ومعنويات مرتفعة وانضباط تكتيكي، الامر الذي ساعده بالوصول الى نهائي بطولة الاندية العربية.