Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمين وزارة السياحة: نعمل على تطوير وتسويق المنتج السياحي المحلي | رؤيا الإخباري

أمين وزارة السياحة: نعمل على تطوير وتسويق المنتج السياحي المحلي

الأردن
نشر: 2017-08-02 21:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية لقلعة الكرك
ارشيفية لقلعة الكرك

 قال أمين وزارة السياحة والآثار عيسى قموه إن الوزارة تعمل على تطوير وتسويق المنتج السياحي المحلي مع دخول فصل الصيف من خلال المهرجانات والمعارض التي تنظم سنويا بالمحافظات لاستقطاب السياح العرب والأجانب.

وأضاف قموه خلال افتتاحه مهرجان الكرك السياحي اليوم الأربعاء بحضور فعاليات شعبية ورسمية ان الكرك موضع اهتمام كبير من قبل الوزارة نظرا لاحتوائها على معالم سياحية بارزة تاريخية ودينية وعلاجية وطبيعية ما جعلها وجهة لاستقطاب السياح العرب والأجانب والسياحة المحلية.

واشار الى ان المهرجان، الذي يقام بقلعة الكرك بساحة الشهداء بمشاركة جمعيات خيرية ومبادرات شبابية واهلية يهدف الى التشاركية مع المجتمع المحلى بعرض المنتجات الغذائية والصناعية والحرف اليدوية لمساعدتهم بتسويقها.

وبين بان الوزارة اطلقت مجموعة من المشاريع لتطوير البنية التحتية ومنها إنارة أسوار القلعة ومداخلها من الشمال والخندق واعادة ترميم وتأهيل البيوت والغرف التراثية.


إقرأ أيضاً: وزيرة السياحة تعلن عبر رؤيا بدء تعافي القطاع السياحي في المملكة.. فيديو


بدوره قال مدير سياحة الكرك محمود الصعوب ان المهرجان والذي يستمر ثلاثة ايام وتشارك فيه سيدات المجتمع المحلي والمبادرات الشبابية يأتي بهدف مساعدتهم لعرض منتجاتهم وتنشيط السياحة بالقلعة الداخلية والخارجية ولاستقطاب اكبر عدد ممكن من السياح للتعريف بالمنتج الاردني ودعمه ماديا ومعنويا.

أخبار ذات صلة

newsletter