Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاتان و 76 إصابة نتيجة 157 حادثا مختلفا | رؤيا الإخباري

وفاتان و 76 إصابة نتيجة 157 حادثا مختلفا

الأردن
نشر: 2017-08-01 08:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (157)حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (76) إصابة ووفاة شخصين.

في حين تم التعامل مع (599) حالة مرضية مختلفة 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة في منطقة شارع مكة ، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى المدينة الطبية وحالة المصاب العامة بالغة.

وفاة شخص اثر سقوطه عن مرتفع صخري في محافظة اربد

توفي شخص يبلغ من العمر (23) سنه اثر سقوطه عن مرتفع صخري يبلغ ارتفاعه (20) متر في محافظة اربد /منطقة كفر أسد ,حيث قامت الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بنقله إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي.

إصابة (7) أشخاص بحالة تسمم غذائي في محافظة اربد

أصيب (7) أشخاص بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الشونة الشمالية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معاذ بن جبل ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ماحص ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الحصن ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى المستشفى الملك المؤسس وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter