Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تسريبات شبه مؤكدة تكشف عن تصميم هاتف آيفون القادم ومزايا أخرى | رؤيا الإخباري

تسريبات شبه مؤكدة تكشف عن تصميم هاتف آيفون القادم ومزايا أخرى

تكنولوجيا
نشر: 2017-07-31 21:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
آيفون 8 سوف يأتي مع ميزة لفتح القفل عن طريق تقنية التعرف على الوجه القائمة على الأشعة تحت الحمراء
آيفون 8 سوف يأتي مع ميزة لفتح القفل عن طريق تقنية التعرف على الوجه القائمة على الأشعة تحت الحمراء

 

كشف البرنامج الثابت Firmware لجهاز المساعدة المنزلي من آبل، “هوم بود” HomePod أن هاتف آيفون القادم سوف يأتي مع تصميم عديم الحواف حول الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه.

وقال مطورون غاصوا في أعماق الشيفرة المصدرية لجهاز “هوم بود” التي أطلقتها آبل إن وجدوا ما يدل على أن، مما يلغي الحاجة إلى إدخال كلمة مرور أو إلى بصمة الأصابع. بالإضافة إلى أن الشاشة سوف تغطي كامل واجهته.

وتضمنت الشيفرة المصدرية معلومات عن جهاز يحمل الاسم الرمزي “دي22” D22، والذي قال المطوران ستيف ثروتون-سميث وجولهرم رامبو إنه الإصدار القادم من هاتف آيفون، الذي يُتوقع أن يُطلق عليه اسم آيفون 8 وآيفون 10 أو آيفون إكس، ويُنتظر أن يُعلن عنه مطلع شهر أيلول المقبل.


إقرأ أيضاً: عادات خاطئة نمارسها منذ اختراع الايفون


وقال المطوران إن آبل أطلقت على تقنية التعرف على الوجه الجديدة الاسم الرمزي “بيرل آي دي” Pearl ID، كما قالوا إن هناك معلومات عنها ضمن البرنامج الثابت لهوم بود، والذي يحتوي على تفاصيل الإصدار الحادي عشر التالي من نظام التشغيل آي أو إس الذي من المقرر إطلاقه لعموم المستخدمين في وقت لاحق من العام الحالي.

وعثر المطوران على أيقونة للهاتف “دي22” تكشف عن هاتف ذكي بدون زر “الرئيسية” وشاشة تغطيه بالكامل بالإضافة إلى جزء صغير مقتطع من أعلى الهاتف، وذلك على نحو يشبه إلى حد كبير التسريبات المتعلقة بتصميم هاتف آيفون القادم.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter