Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزارة العمل تعرض ألف فرصة عمل في المفرق | رؤيا الإخباري

وزارة العمل تعرض ألف فرصة عمل في المفرق

اقتصاد
نشر: 2017-07-31 15:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عربية
عربية

تنظم وزارة العمل من خلال مديرية عمل محافظة المفرق وبالتعاون مع جامعة آل البيت يوم الاربعاء الموافق 2/8/2017 معرضا وظيفيا للباحثين عن العمل من مختلف المهن والقطاعات , وذلك في موقع الجامعة بمشاركة اكثر من 24 مؤسسة وشركة .

ويستمر المعرض ليوم واحد فقط من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 3 عصرا ، وتأتي اقامة هذا المعرض بهدف المساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض الوظيفية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ومن المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة قرابة الف فرصة عمل في مختلف التخصصات منها مهندسين, محاسبين, فنيو صيانة, مشغلو آلات ,مندوبي مبيعات, منسقو مبيعات, معلم شاورما , سواقين من مختلف الفئات ,عمال مستودع, عمال انتاج (ذكور وإناث) , مشرفو عمال, عمال تحميل وتنزيل , فنيو مختبرات, فنيو كهرباء , فنيو تمديدات صحية حراس, مشغلو آلات ومهن اخرى.


إقرأ أيضاً: منحة اسبانية لتنفيذ مشاريع في المفرق


ودعت وزارة العمل الراغبين بالعمل الى زيارة المعرض في اليوم المحدد مصطحبين البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية , كما سيشارك في المعرض مؤسسات استشارية واقراضية بهدف توعية الباحث عن العمل حول اقامة المشاريع الصغيرة .

أخبار ذات صلة

newsletter