Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توريس : أطمح للاعتزال في أتلتيكو وسيميوني أعاد هيبة النادي | رؤيا الإخباري

توريس : أطمح للاعتزال في أتلتيكو وسيميوني أعاد هيبة النادي

رياضة
نشر: 2017-07-30 09:43 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فرناندو توريس
فرناندو توريس

عاد فرناندو توريس مجدداً للتأكيد على رغبته في الاعتزال رفقة أتلتيكو مدريد، كما تحدث المهاجم المخضرم على التأثير الكبير الذي قدمه المدرب دييجو سيميوني منذ وصوله إلى النادي وخصوصاً على شخصية الفريق وعودته للتتويج بالبطولات .

وظهر فرناندو توريس في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “أنا في بيتي الآن، عدت إلى أتلتيكو مدريد بعد 8 سنوات من الغياب وأنا أشعر بسعادة كبيرة، أرغب في اللعب هنا لبقية مسيرتي والاعتزال رفقة أتلتيكو مدريد لكن قبل ذلك أريد مساعدة الفريق على تحقيق ألقاب جديدة” .

وعن دييجو سميوني قال فرناندو توريس “سيميوني عزز إيمان اللاعبين بقيم النادي، وصلت إلى أتلتيكو مدريد وأنا بعمر الـ 10 سنوات وتعلمت قيماً عظيمة مثل القتال والتضحية وروح الفريق، مثل أي نادٍ آخر هناك أوقات افتقدنا فيها لشخصية النادي لكن مع التشولو (سيميوني) عادت قيم وروح أتلتيكو مدريد من جديد” .

كما تحدث توريس عن مستقبل أتلتيكو مدريد قائلاً “لا أحد أقل من البقية إذا أعطيته كل شيء لديك، هذه هي الروح التي نريد إيصالها للعالم، الأندية الكبيرة نجحت في كتابة تاريخها خلال سنوات مرت والآن هناك فرصة أمام الجميع من أجل كتابة تاريخهم بطريقتهم الخاصة وهذا هو الطريق الذي يسلكه أتلتيكو مدريد حالياً” .

أخبار ذات صلة

newsletter