Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها الى فنزويلا لثلاثة ايام | رؤيا الإخباري

الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها الى فنزويلا لثلاثة ايام

عربي دولي
نشر: 2017-07-29 16:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية "اير فرانس" السبت تعليق رحلاتها الى فنزويلا من 30 تموز/يوليو حتى 1 آب/أغسطس ضمنا، قبيل انتخابات جمعية تأسيسية ستجري الأحد في ظل أعمال عنف دامية وقلق دولي كبير.

وقالت الشركة في بيان مقتضب "بسبب الوضع في فنزويلا، أضطرت شركة "اير فرانس" الى تعليق رحلاتها المتوجهة إلى كراكاس من الأحد 30 تموز/يوليو 2017 حتى الثلاثاء 1 آب/أغسطس ضمنا".

ويتوجه الفنزويليون الأحد الى صناديق الاقتراع لانتخاب جمعية تأسيسية يسعى اليها الرئيس الاشتراكي نيكولاس مادورو لاعادة صياغة الدستور على وقع نزاع مع معارضيه.

ومن المتوقع أن تجرى عملية الاقتراع وسط أجواء من التوتر الشديد، اذ ان 113 شخصا قتلوا منذ بداية التظاهرات المناهضة للحكومة في نيسان/أبريل.

وترى المعارضة الفنزويلية، التي رفضت المشاركة في هذه العملية، أن الجمعية التأسيسية الجديدة ستكون وسيلة لمادورو للتمسك بالسلطة وتجاوز البرلمان المنتخب وتجنب الانتخابات الرئاسية المرتقبة في أواخر 2018.


إقرأ أيضاً: اضراب في فنزويلا والولايات المتحدة تفرض عليها عقوبات جديدة


وأكد المتحدث باسم "اير فرانس" أن الشركة أبقت رحلة جوية اقلعت من مطار شارل ديغول الى كراكاس، السبت عند الساعة 10,15 (8,15 ت غ).

وأضاف البيان أن "إجراءات تجارية استثنائية ستقدم الى زبائننا المسافرين من وإلى كاراكاس في الأيام المقبلة"، مشيرا إلى أن "الشركة تتابع الأوضاع وستبلغ زبائنها بأي تطور قد يطرأ على برنامج رحلاتها".

وذكّرت الشركة بأن "أولويتنا هي سلامة المسافرين والطواقم".

أخبار ذات صلة

newsletter