Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على مطلق النار صوب عنصري الأمن العام في التاج بعد إصابته | رؤيا الإخباري

القبض على مطلق النار صوب عنصري الأمن العام في التاج بعد إصابته

الأردن
نشر: 2017-07-26 17:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أعلن الأمن العام إصابة ضابطين من مرتبات البحث الجنائي أثناء مداهمة لاحد المطلوبين الذي بادرهم بالاطلاق النار وتمت السيطرة عليه وضبطه بعد اصابته.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في ان قوة امنية من مرتبات ادارة البحث الجنائي نفذت فجر اليوم مداهمة لمنزل احد المطلوبين في قضية سطو مسلح في منطقة جبل التاج في العاصمة حيث بادرهم المطلوب باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة نتج عنه اصابة ضابطي شرطه من مرتبات ادارة البحث الجنائي بعيارات نارية اسعفا على اثرها للعلاج بحالة صحية متوسطة وهما ما زالا قيد لعلاج الان، حيث تم الرد على المطلوب وفق قواعد الضبط والاشتباك وتمكنت القوة من اصابته بعيار ناري في منطقة القدم والقي القبض عليه .

وفي تفاصيل القضية وبحسب ادارة العلاقات العامة والاعلام فقد تبلغت ادارةالبحث الجنائي / قسم جنوب عمان قبل ايام بتعرض ثلاثة اشخاص يحملون جنسية عربية للسطو تحت تهديد السلاح من قبل ثلاثة اشخاص دخلوا الى منزلهم عنوة وقاموا بسرقة مركبتهم ولاذوا بالفرار بعد ذلك , حيث بوشرت التحقيقات حينها من قبل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة من اجل تحديد هوية اولئك الاشخاص والقاء القبض عليهم.

وقادتهم التحقيقات الى الاشتباه باحد الاشخاص من ارباب السوابق الجرمية وبالبحث عنه جرى ضبطه داخل احد المركبات بعد وضع كمين خاص له في منطقة الشميساني وعثر بحوزته على سلاح ناري (بومباكشن) .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ونتيجة التحقيقات مع المقبوض عليه وما تم جمعه من معلومات تم تحديد المتورط الثاني في القضية وهو من المطلوبين الخطرين في مثل تلك القضايا وقضايا الاتجار بالمخدرات وغيرها وتم كذلك تحديد مكان تواجده في منزله في منطقة جبل التاج وجرت مداهمته فجر اليوم والقاء القبض عليه بعد تبادل لاطلاق النار الذي نتج عنه اصابة ضابطي البحث الجنائي والشخص المطلوب.

وعثر داخل منزل المطلوب على مسدس وكمية من العتاد الحي وثلاث جوازات سفر تعود تعود للمشتركين في القضية وما زال التحقيقات جارية في القضية .

أخبار ذات صلة

newsletter