Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'مقاومة التطبيع' تدين مقتل أردنيين برصاص حارس السفارة الإسرائيلية | رؤيا الإخباري

'مقاومة التطبيع' تدين مقتل أردنيين برصاص حارس السفارة الإسرائيلية

الأردن
نشر: 2017-07-24 13:09 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
محيط السفارة الإسرائيلية في عمّان
 محيط السفارة الإسرائيلية في عمّان

عبرت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية عن غضبها وإدانتها للاعتداء الذي أسفر عن مقتل أردنيين برصاص رجل أمني في السفارة الإسرائيلية .

ووصفت اللجنة في بيان لها ان ما جرى بالعمل الإجرامي الصهيوني الذي لم يتوقف يوما، وأن العدو الصهيوني يصدر لنا إجرامه في عمان ويقوم بقتل اثنين من أبناء وطننا.

وقالت اللجنة "الم يكتفي هذا العدو المجرم بما قتل من أردنيين على ارض فلسطين من الشهيد القاضي زعيتر إلى الشهيد العمرو إلى الشهيد الكسجي ليقوم بقتل أردنيين اثنين على ارض الوطن وفي عمان مخترقا لسيادة الدولة الأردنية".

وجددت اللجنة مطالبتها الحكومة بإغلاق السفارة الإسرائيلية ردا على كل تصرفات العدو والذي وصل الحال به ان تكون سفارته وكرا للقتل والاعتداء على هذا الشعب.


إقرأ أيضاً: الرواية الكاملة للحادث الأمني في محيط السفارة الاسرائيلية في العاصمة عمان .. فيديو


وأضاف البيان "ها هم الصهاينة يعتدون على الأقصى ضاربين عرض الحائط بالوصاية الهاشمية التي ذكرت بوادي عربة ويقتلون الأردنيين دون ان يحاسبهم احد ...هل بنود وادي عربة تطبق فقط على الأردن؟؟؟"

وأشارت ان الكيان الصهيوني يقوم بكافة أشكال الاستفزاز لشعوبنا التي وقفت وبشكل واضح ضد كل أشكال التطبيع معه و عبرت وبقوة عن موقفها امام همجيته واعتداءاته وطالبت الجهات المعنية بان توضح للشعب الأردني حقيقية ما جرى وان تظهر له جميع الحقائق وان تقف بصف هذا الشعب وان تحاسب القاتل و ان لا تستمر سلسلة الاعتداءات على أبناء وطننا دون حساب كما حصل في السابق.

وأكدت ان الشعب الأردني لن ينسى شهداءه الأبطال ولن يسمح باستمرار هذه الاعتداءات وسيبقى مقاوما لكل أشكال التطبيع مع هذا العدو

 

أخبار ذات صلة

newsletter