Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هل سيقدم 'سناب شات' نشرات الأخبار قريباً؟ | رؤيا الإخباري

هل سيقدم 'سناب شات' نشرات الأخبار قريباً؟

تكنولوجيا
نشر: 2017-07-23 17:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أعلنت شبكة "NBC News" عن "أول برنامج يومي للأخبار" عبر سناب شات
أعلنت شبكة "NBC News" عن "أول برنامج يومي للأخبار" عبر سناب شات

هل يمكن للتطبيق الذي يطلق أقواس قزح من أفواه مستخدميه أن يتحول لمنصة للأخبار؟ يبدو وأن هذا السؤال سيخضع للتجربة.

إذ أعلنت شبكة "NBC News" عن "أول برنامج يومي للأخبار" عبر سناب شات، على حد تعبيرها، اسم البرنامج "Stay Tuned" وسيركز على المواضيع السياسية والأحداث العالمية؟.


إقرأ أيضاً: سناب شات يوفر للمستخدمين مرشحات صوتية وروابط


أول حلقة ستتضمن فقرات حول الاجتماع الثاني للرئيس الأمريكي دونالد ترمب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، وصراع الجمهوريين لإعادة النقاش حول قانون "Obamacare" للرعاية الصحية والصراع المستمر في فنزويلا.

ورغم أن الشاشة قد تكون صغيرة، إلا ان الجهود الموضوعة لإنتاجه ليست قليلة على الإطلاق، إذ يتكون فريق البرنامج من 30 شخصاً، من بينهم منتج تنفيذي ومقدّمين.

وسيبث البرنامج مباشرة عبر قناة التطبيق في "Discover" في الصباح والمساء خلال أيام الأسبوع، ومرة فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة.

وترى "NBC" بأن البرنامج الجديد قد يوفر فرصة لجذب الجمهور الأصغر سناً، وقد استثمرت شركتها الأم "NBCUniversal" سابقاً 500 مليون دولار في شركة "Snap" المسؤولة عن "سناب شات".

أما بالنسبة لـ "سناب شات" فإن الأخبار قد تكون فرصة اكبر للتطبيق ليتميز عن غيره، وسط نسخ تطبيقات مثل "انستغرام" لخصائصه بشكل مكثّف.

كما استثمرت مؤسسات إعلامية أخرى في التطبيق، إذ أعلنت "Vice" و"TimeWarner"، والتي تعتبر الشركة الأم لـ CNN، عن خطط لتطوير برامج عبر "سناب شات".

كما تستثمر شركات مثل "أمازون" و"آبل" و"فيسبوك" وغيرها من شركات التقنية في الحصول على محتوى أصلي لها قد يساعد في رفع تفاعل المستخدمين لمنصاتهما.

أخبار ذات صلة

newsletter