Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل 30 إرهابياً في غارات للجيش المصري بسيناء | رؤيا الإخباري

مقتل 30 إرهابياً في غارات للجيش المصري بسيناء

عربي دولي
نشر: 2017-07-22 02:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
توضيحية
توضيحية

أعلن الجيش المصري عن قتل العشرات وتدمير عدد من الأليات والمخازن والملاجئ الإرهابية شمالي سيناء في حملة عسكرية واسعة استمرت أربعة أيام.


وقال المتحدث العسكري المصري إن 30 من عناصر التنظيمات الإرهابية قتلوا في سلسلة ضربات جوية نفذتها القوات لليوم الرابع على التوالي بالاضافة القبض على 5 آخرين، فيما تم تدمير 12 عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر التكفيرية.

وذكر بيان المتحدث العسكري أن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى والشرطة المدنية فرضت حصارا محكما على البؤر الإرهابية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح ولليوم الرابع على التوالى وقامت القوات بأعمال المداهمات الأرضية بالتعاون مع القوات الجوية.

وأضاف أن العملية أسفرت أيضا عن تدمير 4 عربات مفخخة قبل استهدافها للتمركزات الأمنية، كما تم اكتشاف وتدمير 30 عبوة ناسفة قامت العناصر التكفيرية بزراعتها على محاور التحرك للقوات، وتدمير 4 مخازن تحتوى على مواد متفجرة شديدة الخطورة.

وأسفرت العملية الواسعة عن تدمير 19 ملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية فضلاً عن ضبط كميات من الأسلحة والذخائر متعددة الأنواع.

وتواصل قوات إنفاذ القانون استكمال عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية واقتلاع جذور الإرهاب بشمال حسب المتحدث العسكري.

أخبار ذات صلة

newsletter