Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل مستوطنين وإصابة آخرين بعملية طعن قرب رام الله | رؤيا الإخباري

مقتل مستوطنين وإصابة آخرين بعملية طعن قرب رام الله

فلسطين
نشر: 2017-07-21 22:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني طعن 4 مستوطنين غرب رام الله
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني طعن 4 مستوطنين غرب رام الله

لقي ثلاثة مستوطنين مصرعهم، الليلة، وأصيب مستوطن رابع بجراح خطيرة، في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني في مستوطنة "حلميش" شمالي غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية أن منفذ العملية أصيب بجراح متوسطة إلى خطيرة، وجرى نقله إلى مستشفى "بيلنسيون" في "بتاح تكفا" بالداخل المحتل.

وأشارت إلى أن الجيش فرض طوقاً مشدداً على المستوطنة وحظر على سكانها الخروج منها حتى إشعار آخر، وذلك خشية وجود مهاجمين آخرين.

وفي التفاصيل فقد تسلل فلسطيني إلى أحد منازل المستوطنة وطعن 4 من سكانه بسكين فقتل ثلاثة، وأصيبت مستوطنة بجراح خطيرة ، بينما قامت طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بنقل المصابين للمستشفيات.


إقرأ أيضاً: بالفيديو.. تهريب جثمان شهيد من مستشفى سيطر عليه الاحتلال


ونقلت الصحيفة عن أحد المسعفين ويدعى "أيهود أميتون" قوله: بان العملية قاسية جداً حيث وجد 4 جرحى يسبحون في دمائهم داخل احد المنازل وحاول هو وطاقم الإسعاف إنقاذ حياة اثنين منهم دون فائدة فأعلنوا وفاتهم، بينما وجدوا مستوطنة تعاني من جراح بالغة وأخرى بشكل متوسط وجرى نقل الاثنتين إلى مستشفى "شعاريه تسيدك" بالقدس لتلقي العلاج وأعلن لاحقاً عن وفاة إحداهن.

ونقل عن مصدر عسكري قوله إنه جرى استجواب المهاجم واعترف بشرائه سكينا خلال الأيام الأخيرة وأراد الانتقام للأقصى، مشيراً إلى أن المنفذ محسوب على حركة حماس.

وفي تحقيقات العملية قال المصدر إن المهاجم دخل أحد المنازل بعد تجاوزه سياج المستوطنة وبدأ بطعن سكان المنزل فقتل 3 وأصاب رابعة بجراح خطيرة ، بينما لم يتعرض أطفال كانوا في المنزل لأذى.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter