Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أغويرو باق في صفوف الـ'سيتي' | رؤيا الإخباري

أغويرو باق في صفوف الـ'سيتي'

رياضة
نشر: 2017-07-20 06:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
أغويرو باق في صفوف الـ"سيتي"
أغويرو باق في صفوف الـ"سيتي"

الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي أكد تمسكه بمهاجم الفريق سيرخيو أغويرو مؤكداً أنه لا توجد أي نية للاستغناء عنه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي جوسيب غوارديولا الأربعاء بقاء المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في صفوف النادي، مشيراً إلى أن الأخير يخوض في مباحثات مع "ثلاثة أو أربعة" لاعبين يسعى لضمهم إلى صفوفه.

وقال غورارديولا للصحافيين في مدينة هيوستن الأميركية حيث يستعد فريقه للقاء دربي مع مانشستر يونايتد الخميس استعداداً للموسم المقبل، أن أغويرو "لاعبنا، وسيبقى معنا".

ولم يبد غوارديولا حماسة للصفقة "التبادلية" التي أشارت إليها التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، عبر انتقال أغويرو إلى أرسنال الانكليزي، وقدوم مهاجم الأخير أليكسيس سانشيز إلى سيتي.

وتابع المدرب الإسباني: "ألكسيس هو لاعب في أرسنال. أرسين (المدرب الفرنسي أرسين فينغر) قال ذلك، لأنه يعرف أكثر مني".

إلا أن غوارديولا أكد في المقابل اهتمامه بمدافع ريال مدريد الإسباني، البرازيلي دانيلو، ولاعب موناكو الفرنسي بنجامين مندي.

وقال: "نفاوض ثلاثة أو أربعة لاعبين، ونفكر للسنوات الثلاث أو الأربع أو الخمس المقبلة. إنهم لاعبون شباب. لدينا خيارات للتعاقد مع اللاعبين، ولكن احتراماً للأندية الأخرى لا يمكنني قول شيء حتى انجاز الاتفاق".

ويتجه سيتي إلى التخلي عن المهاجم النيجيري كيليشي إيهيناشيو الذي قد يلتحق بفريقه السابق ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2015-2016، اذ اعتبر غواردولا أن اللاعب يحتاج إلى خوض المباريات بانتظام "ولذلك قررنا معاً أنه من الأفضل له الرحيل، فالأمر ليس سهلاً بالنسبة إليه".

واعتبر المدرب أن التقارير والشائعات المتواصلة عن الانتقالات تشتت تركيز لاعبيه، داعياً إلى تقصير فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا التي تستمر حتى 31 آب/أغسطس.


إقرأ أيضاً: سيتي يقترب من ضم ووكر


وقال: "للأسف سوق الانتقالات تقفل في 31 (آب/أغسطس)، واعتقد أنه خطأ كبير من الاتحاد الأوروبي. يجب أن تقفل قبل انطلاق الموسم. إنها طويلة جداً".

وفضلاً عن لقاء مانشستر يونايتد في جولته الاعدادية، يخوض مانشستر سيتي مباراتين اخريين ضد ريال مدريد في لوس أنجليس في 26 الجاري، وضد توتنهام هوتسبر في ناشفيل في 29 منه.

أخبار ذات صلة

newsletter