سفير الإمارات بعمّان يأسف لبث وسائل إعلام أردنية إعلانات قطرية

الأردن
نشر: 2017-07-19 16:45 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: حمزة الشوابكة
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

عبر السفير الإماراتي لدى الأردن بلال بدور عن أسفه تجاه مصطلحات تستخدمها وسائل إعلام أردنية تعني بمجملها الوقوف إلى جانب قطر .

وقال بدور خلال لقاء جمعه بلجنة الإخوة النيابية في مجلس النواب الأردني الأربعاء ان ثمة إذاعات أردنية تبث إعلانات تروج فيها لشركات قطرية وهذا ناسف له .

وأكد بدور خلال اللقاء على ان الإمارات كانت دوما حريصة على ان تكون المنطقة الخليجية الأهدى عالميا لولا ان غردت قطر خارج السرب حسب قوله .

ونوه بدور إلى ان المملكة تعد إحدى الساحات التي تأثرت بفعل الممارسات القطرية ووصف عمل قناة الجزيرة بأنه يتمثل في تقديم السم بالعسل .

وكشف بدور عن ان مقاطعة الدول الأربعة لقطر لم تكن وليدة اليوم وإنما هي عبارة عن تراكمات قديمة وجديدة .

وبين بدور بان دولة الإمارات ليست ضد جماعة الإخوان المسلمين وما ينتهجونه ويؤمنون به وإنما هو ضد سلوكهم المتمثل في البحث عن الكراسي في الدول المتواجدة فيها وذنب قطر يكمن في احتضانها .

وردا على من يقول بان إغلاق قناة الجزيرة يعد تكميما للأفواه قال بدور ان الرئيس التركي أردوغان قام بإغلاق مواقع إخبارية وقنوات تلفزيونية عديدة ولم تتحدث عنه الجزيرة.

من جهتهم أكد اعضاء لجنة الاخوة النيابية على وقوف الأردن وراء اي صلح ايجابي لازمة الخليج كما وأعلنوا عن تبنيهم للموقف الرسمي الأردني تجاه الأزمة الخليجية.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter