Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتهاء امتحان التوجيهي للدورة الصيفية للعام 2017 | رؤيا الإخباري

انتهاء امتحان التوجيهي للدورة الصيفية للعام 2017

الأردن
نشر: 2017-07-18 18:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيف
ارشيف

أنهى 125378 مشتركا ومشتركة اليوم الثلاثاء، امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورتها الصيفية للعام 2017.

وشهدت الامتحانات درجة عالية من الانضباط، حيث جرت وفق ما هو مخطط لها بدقة والتزام تام من قبل الطلبة والمام تام بالتعليمات الناظمة للامتحان.

وسجلت الدورة الصيفية للامتحان للعام 2017، انخفاضاً ملموساً في نسب وعدد المخالفات لتعليمات الامتحان مقارنة مع الدورات الماضية، حيث سجلت لجان الامتحان 273 مخالفة هذا العام، مقارنة بـ 335 مخالفة للدورة الصيفية للعام الماضي واسهمت جهود وزارة التربية والتعليم، بالشراكة مع المؤسسات الوطنية المختلفة في الحفاظ على هيبة الامتحان ومصداقيته ونزاهته، وتجذير ثقافة المؤسسية ودولة القانون.

وثمنت وزارة التربية والتعليم الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر الوزارة من رؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان اشرافية وفنية لدورها الكبير في انجاح الامتحان وضبط إجراءاته، فيما تقدمت بالشكر الجزيل لكافة هذه الجهات ممثلة بهيئة الاتصالات الخاصة/ القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، ووزارة الداخلية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، وديوان المحاسبة.


إقرأ أيضاً: 178 مخالفة في امتحان التوجيهي


كما اعربت الوزارة عن شكرها لكافة وسائل الاعلام المختلفة، وأولياء أمور الطلبة والمجتمع المحلي لدورهم الإيجابي في دعم جهود الوزارة في إنجار سير الامتحان.

أخبار ذات صلة

newsletter