الكشف عن العرض التاريخي من سان جيرمان لضم نيمار

رياضة

نشر: 2017-07-17 23:14

آخر تحديث: 2017-07-17 23:14


الكشف عن العرض التاريخي من سان جيرمان لضم نيمار
الكشف عن العرض التاريخي من سان جيرمان لضم نيمار
Article Source المصدر

توالت التقارير التي تشير إلى رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نادي باريس سان جيرمان يستعد لأكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، وذلك بدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار، والبالغ ٢٢٢ مليون يورو، بشرط الحصول على موافقة اللاعب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عقد يمتد لـ ٥ سنوات، براتب سنوي يبلغ ٣٠ مليون يورو، بجانب مكافآت تجعله صاحب أعلى راتب في أوروبا، متفوقًا على ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي سيعتمد في الصفقة بشكل كبير على اللاعب البرازيلي، الذي يجب أن يُعطي موافقته للنادي، لبدء التحرك بشكل رسمي من أجل ضمه، وهو ما لم يحدث الصيف الماضي حين قدم النادي الباريسي عرضًا خياليًا لضم اللاعب أيضًا.

وكانت تقارير كتالونية أكدت الاثنين أن اللاعب البرازيلي غير سعيد في برشلونة، ويريد الخروج من ظل زميله في الفريق ليونيل ميسي.

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية قالت إن والد نيمار (وكيل أعماله) سيسافر هذا الأسبوع إلى باريس، من أجل الاجتماع بناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن سفر والد اللاعب، والاجتماع بالخليفي، سيكون لشرح رغبة اللاعب الشخصية ـ في الانضمام للنادي الفرنسي هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن التقارب قد يحصل مرة أخرى بين برشلونة، وباريس سان جيرمان، في ظل رغبة النادي الكتالوني في الحصول على اللاعب ماركو فيراتي.

وأشارت إلى أن الصفقة قد تكون اقتصادية بحتة لنادي برشلونة، الذي وضع شرطًاً جزائيًا في عقد نيمار، يصل إلى ٢٢٢ مليون يورو، بينما يبلغ ثمن فيراتي ١٠٠ مليون يورو، أي أن باريس قد يدفع ١٢٢ مليون يورو، إضافة لماركو فيراتي، من أجل الحصول على نيمار.

ولفتت الصحيفة إلى أن من بين الأسباب التي قد تدفع نيمار للرحيل إلى باريس سان جيرمان، هي قضية الضرائب في إسبانيا، إضافة لرغبته في أن يكون اللاعب رقم ١ في العالم، وهو ما لن يحصل عليه في ظل تواجده بجوار ميسي.

من جانبه، قال السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فيرنانديز في مؤتمر صحفي ردًا على اهتمام باريس بنيمار: "لا أعتقد أن أحدًا يمكنه دفع الشرط الجزائي لنيمار".