وفاة و٨٨ إصابة بحوادث المملكة خلال ٢٤ ساعة

محليات

نشر: 2017-07-17 09:12

آخر تحديث: 2017-07-17 09:12


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع (١٢٣) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(٨٨) إصابة ووفاة واحدة في حين تم التعامل مع (٤٦٢) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة

توفي شخص يبلغ من العمر (٢٢) عاماً نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بك اب وتريلا بمنطقة الشامية الجديدة حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة على إخلاء المتوفى إلى مستشفى الامير هاشم العسكري

إصابة (٥) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة برقش ، نتج عنه إصابة (٥) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير ة راية ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (٥) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة دير علا ، نتج عنه إصابة (٥) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير ة ايمان ، وحالتهم العامة متوسطة.


إقرأ أيضاً: اصابة شخصين اثر انهيار سقف منزل في اربد


إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في جرش

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية على طريق جرش-عمان ، تقدر مساحته بـ(١٥) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .