'المومني' يحرز برونزية دفع الجلة في البطولة العربية لألعاب القوى

رياضة
نشر: 2017-07-17 07:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
"المومني" يحرز برونزية دفع الجلة في البطولة العربية لألعاب القوى
"المومني" يحرز برونزية دفع الجلة في البطولة العربية لألعاب القوى

أحرز لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى مصعب المومني الميدالية البرونزية ضمن منافسات دفع الجلة في البطولة العربية بنسختها العشرين، والتي افتتحت يوم السبت في تونس وتستمر حتى 19 يوليو/تموز بمشاركة أكثر من 110 لاعباً ولاعبةً يمثلون 22 دولة عربية.

وتمكن المومني من دفع الجلة لمسافة 16,85 م وبفارق سنتميتر واحد عن صاحب المركز الثاني السعودي محمد العايدي في المنافسة التي أقيمت في وقت متأخر من ليلة أمس عقب حفل افتتاح البطولة.

وعبر مصعب المومني عن سعادته بهذا الانجاز الذي جاء بعد توقف طويل عن المشاركات الخارجية لألعاب القوى وأثنى على مدربه كمال المومني الذي لعب دوراً كبيراً في تحقيق هذا الانجاز من خلال استمراره في تدريب اللاعبين.

وفي باقي النتائج الفريق ، خرج العداء عبد الرحمن أبو الحمص من منافسات 400 م بعد أن أنهى السباق في المركز السادس بزمن قدره 48:49 ثانية وهو أفضل من الزمن الذي حققه في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الهند في بداية هذا الشهر ، في حين ذهب المركز الأول للعماني أحمد السعدي.


إقرأ أيضاً: ثلاث ميداليات جديدة للأردن في بطولة آسيا للكاراتيه


ولم يتمكن العداء الآخر مجد جمعة من بلوغ نهائيات 400 م بعد أن وصل إلى خط النهاية بزمن قدره 49:97 ثانية في المركز الخامس ، في حين ذهب المركز الأول للسعودي مازن ياسين.

ولاتزال حظوظ اللاعبان قائمة في المنافسة بالبطولة ، حيث سيخوضان غمار منافسات سباق 200م.

وتعرض العداء الأولمبي خليل الحناحنة الى ارتفاع مفاجىء في درجة حرارة جسمه وصلت الى (39) درجة استدعت نقله للمستشفى ، الا أن اللاعب - الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008 عام - عاد وأنهى سباق 100 م بزمن قدره 11,62 ثانية.

أخبار ذات صلة

newsletter