Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و80 إصابة خلال 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و80 إصابة خلال 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-07-16 08:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (214) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (80) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور في الكرك.

في حين تم التعامل مع (462) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة أخر اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة وادي الكرك/الخرزة ، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم وإصابة اخر، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي العسكري.


إقرأ أيضاً: 15 إصابة بحادثي تصادم في عمان


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع تدهور مركبة بمنطقة أم زويتينة، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين باص خط (عمان الزرقاء) وسيارة مرسيدس (ال بي) بمنطقة اتوستراد الزرقاء، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter