Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشياب يوعز بايجاد مكان افضل من مستودع ادوية وسط عمان الحالي | رؤيا الإخباري

الشياب يوعز بايجاد مكان افضل من مستودع ادوية وسط عمان الحالي

الأردن
نشر: 2017-07-13 14:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
وزير الصحة الدكتور محمود الشياب
وزير الصحة الدكتور محمود الشياب

اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بالعمل على ايجاد مكان اوسع وافضل ليكون بديلا عن مستودع ادوية وسط عمان الحالي .

جاء ذلك خلال زيارة فجائية قام بها الدكتور الشياب اليوم الخميس الى مركز صحي اللويبده الشامل للوقوف على مستوى الخدمة الصحية التي يقدمها في اطار الجولات الميدانية لتلمس احتياجات مواقع تقديم الخدمة والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولا سيما في المستشفيات والمراكز الصحية ورفع كفاءتها وتحسين جودتها .

وشدد الدكتور الشياب على اهمية حفظ الادوية والمستلزمات الطبية في بيئة مناسبة من جميع الجوانب لافتا الى ان المستودع الحالي لادوية وسط عمان يضيق بمحتوياته من الادوية والعلاجات والمستلزمات الطبية وغير الطبية ولا بد من الانتقال الى مكان اوسع واكثر ملاءمة .


إقرأ أيضاً: بالفيديو.. طبيب يدخن في المركز الصحي ويتحدى وزير الصحة


واوعز الدكتور الشياب بايلاء الصيانة جل الاهتمام والعمل على تلبية احتياجات المركز من اعمال الصيانه وتنفيذها بالشكل السريع .
وشدد على اهمية النظام والترتيب في المركز لافتا الى ضرورة الحفاظ عليهما بمستوى جيد والتخلص من اي مواد زائده عن الحاجة واتلافها اذا كانت غير مستخدمة او انه لا حاجة للمركز بها .

أخبار ذات صلة

newsletter