Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائب خميس عطية: النواب يحملون هموم المواطنين واحتياجاتهم | رؤيا الإخباري

النائب خميس عطية: النواب يحملون هموم المواطنين واحتياجاتهم

الأردن
نشر: 2017-07-12 16:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ضرار غنام
النائب خميس عطية: النواب يحملون هموم المواطنين واحتياجاتهم
النائب خميس عطية: النواب يحملون هموم المواطنين واحتياجاتهم

افتتح النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية بحضور محافظ اربد رضوان العتوم وقائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة ونواب محافظة اربد مكتب استقبال النواب الذي خصصته مديرية شرطة اربد لنواب المحافظة.

واكد عطية اهمية التعاون بين الاجهزة الامنية والنواب في حل المشاكل والقضايا التي تخدم الوطن والمواطن على حد سواء ويكون لها مردود ايجابي على منظومة الامن الوطني الشامل باعتبار الجميع شركاء في المسؤولية الوطنية والمجتمعية.

وقال ان النواب يحملون هموم المواطنين واحتياجاتهم ومطالبهم الامنية التي تحتاج الى تفهم دائم لطبيعة عمل النائب وسرعة الاستجابة لحل هذه القضايا والهموم خصوصا ما يتعلق منها بالجانب الاجرائي والوقائي بعيدا عن خرق القانون وثمن الكفاءة والحرفية التي يتمتع بها منتسبوا جهاز الامن العام في مكافحة الجريمة بكل اشكالها وانواعها والتعاون مع مجلس النواب والنواب في دوائرهم الانتخابية لبناء شراكة ممتدة وفاعلة في التعاطي مع كافة القضايا التي يسهدها او يمر بها المجتمع.

وعبر عن تقدير واعتزاز مجلس النواب والمواطن الاردني بحهاز الامن العام وقدراته والتي كانت وراء اكتشاف جريمة ذبح الطفل السوري التي هزت المجتمع الاردني مؤكدا ان الاهم يبقى دائما انتاج خيوط شراطة ايجابية وفعالة بين النواب والقيادات الامنية.

وقال العميد المعايطة ان افتتاح هذا المكتب الخاص بالنواب ياتي في اطار تفهم قيادات الامن العام لطبيعة عمل النواب وتعميق الشراكة بين الطرفين وتقليص زمن الاستجابة للهموم والقضايا التي يحملها النواب على عاتقهم تجاه افرادالمجتمع.

واكد ان النواب هم حراس للوطن بطبيعة عملهم وعلاقاتهم بافرادالمجتمع كما هم رجال الامن العام الساهرين على امن الوطن والمواطن مشيرا الى فلسفة جهاز الامن العام في تعزيز المشاركة المجتمعية والتي ياتي افتتاح هذا المكتب في صميمها.

واشار مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات الى اهتمام مديرية الامن العام بتعميق مفاهيم المشاركة المجتمعية واعتبار المواطن شريكا لرجل الامن في تحقيق المنظومة الامنية الشاملة معبرا عن تقدير المديرية لجهود نواب المحافظة في التعاطي مع الاحداث والقضايا التي مرت بها مناطق في المحافظة وكان لهم دور كبير ومؤثر في حلها لافتا الى ان تخصيص مكتب لنواب ا المحافظة ياتي اتساقا مع هذه الجهود وتسهيلا على النواب في متابعة القضايا ذات العلاقة بالعمل الشرطي.

أخبار ذات صلة

newsletter